السبت، 1 يونيو 2013

كيف تقوم بعمل باسورد لمتصفح جوجل كروم

كيف تقوم بعمل باسورد لمتصفح جوجل كروم 

بسم الله الرحمن الرحيم, السلام عليكم الاكيد ان الكثيرين منا يرغب بالحفاظ على خصوصياته على الانترنت او لديه اطفال ولا يريد ان يتصفحوا الأنترنت او يتجسس احد على ما يقوم به اليوم اتيتك بالحل البسيط جدا من خلال أضافة للمتصفح ونقصد هنا جوجل كروم فقط حيث ان أغلب الأشخاص يستخدمونه الأن. 





ولأن ننتقل الى الشرح : اولا نقوم بتحميل الاضافة من هذا الرابط : Browser Lock ونتبع الطريقة كما هو مبين في الصور



بعد ان تقوم باختيار الباسورد اضغط على Lock Now لتجربة لاضافة وتجربة النتائج . اذن كان هذا شرحي لليوم كان معكم محمد اشرف من مدونة تقنيات الانترنت انتضروني في شروحات و دروس جديدة...

الجمعة، 31 مايو 2013

كيف تقوم برفع صوت الحاسوب الى اقصى حد بدون برنامج !

كيف تقوم برفع صوت الحاسوب الى اقصى حد بدون برنامج !

لسلام عليكم زوار مدونة تقنيا ت الانترنت في هذا الدرس القصير اخترت ان اشرح لك كيف تقوم بتضخيم صوت الحاسوب الى اقصى حد ممكن دون الضرر به و الحصول على نتائج ملموسة.لن اطيل عليك اتركك مع الشرح و لا تنسى مشاركة الطريقة مع اصدقائك للفائدة .
اولا علينا الذهاب الى Control Panel ثم اختيار اعدادات الصوت كما هو مبين في الصورة :


الخطوة الثانية هي اختيار اعدادات الصوت ثم اختيار كارت الصوت الشغّال عندنا و نضغط عليه باليمين و نروح على اختر Sound من لوحة الاعدادات وانقر مرتين على Speakers من النافدة المنبتقة ستأتيك نافدة اخرى اذهب الى تبويب Enhancements تم ضع علامة على Loudness Equalization كما هو موضح اسفله.


بهذه الطريق تكون انتهيت من الشرح اليوم ارجوا ان يكون اعجبك .لا تنسى لايك و شير للموضوع كدعم لنا لمزيد من الشروحات الى هنا يكون قد انتهى شرح اليوم الى اللقاء


الخميس، 30 مايو 2013

كيف تحصل على ملصقات ماستركارد مجانا !

كيف تحصل على ملصقات ماستركارد مجانا !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شركة Mastercard شركة كبيرة جدا أثبتت تواجدها على المستوى العالمي ، لكن هذا لم يمنع الشركة من تفكيرها الدائم لتوسيع شعبيتها الكبيرة ، وعلى موقعها الإلكتروني قامت بتوفير إمكانية الحصول على ملصقاتها بالمجان لأي شخص مهتم بذلك كنوع من أنواع الإشهار للشركة.


في هذا الدرس الجديد سوف أشرح لك كيف تحصل على هذه الملصقات تصلك حتى عنوانك الشخصي الذي تقطن فيه ، علما أني شخصيا قمت بتجربة الطريقة وتوصلت بهذه الملصقات في ضرف 14 يوما.

ما عليك فعله فقط اختيار نوع الملصقات التي تريد التوصل بها من بين ثلاثة أنواع ، ثم تحديد عدد وحجم هذه الملصقات ، ومن ثم وضع بياناتك الشخصية التي سوف ترسل إليها هذه الملصقات ، وما عليك بعد ذلك إلا الإنتظار مدة أسبوعين مع مراعات سياسة الجمارك في البلد الذي تقطن فيه . ااذن لن اطيل عليكم تابعوا الشرح :


الشرح مقدم من طرف : مدونة الطريق

الثلاثاء، 28 مايو 2013

طريقة حذف حساب فايسبوك نهائيا (Delete Facebook account)

طريقة حذف حساب فايسبوك نهائيا (Delete Facebook account)

اصبح  الفايسبوك في ايامنا هذه ادمانا و تريد التخلص منه و تغيير حياتك، أو تريد أن تمسح الحساب القديم  و تفتح حساب آخر جديد لبدأ صفحة جديدة و الاستفادة من الاخطاء السابقة التي قمت بها في اول مرة تنشأ الحساب، فإليك اليوم الطريقة النهائية لحذف حسابك على الفايسبوك. اذن اليك الحل في هذه الخطوات البسيطة : 

اولا  يجب ان تكون متصل بحسابك على الفايسبوك و بعدها تدخل إلى هذا الرابط : Delete Facebook Account

بعد ذلك ستظهر لك هذه الرسالة التي تحذرك أنه إذا قمت بعملية حذف حساب الفايسبوك فلن تستطيع استرجاعه مجددا و لا يمكن استرجاع اي معلومة أو أي محتوى به، بعدها يمكنك الضغط على حذف حسابي بالفايسبوك :


بعد عملية تأكيد الحذف ستنتظر لمدة 14 يوم لكي يتم حذف تماما من قاعدة بيانات الفايسبوك، و في فترة الــ 14 يوم لا تدخل إلى حسابك الذي أردت حذفه لكي لا تعرقل عملية الحذف و يتم تذكيرك بعملية الحذف لكي تتراجع عن حذف الحساب و تعيده قبل الــ 14 يوم، لذلك يفضل عدم الدخول له.


الاثنين، 27 مايو 2013

كيف تحصل على SMS مجانية نحو جميع انحاء العالم (Get Sms For Free)

 كيف تحصل على SMS مجانية نحو جميع انحاء العالم (Get Sms For Free)

السلام عليكم و رحمة الله, اهلا بكم في شرح جديد على مدونتكم تقنيات الانترنت في هذا الموضوع ان شاء الله سوف اشرح ابسط طريقة للحصول على رسائل نصية قصيرة مجانية نحو جميع انحاء العالم من خلال موقع afreesms .


يقدم موقع AFreesms مجموعة من خدمات الرسائل النصية القصيرة المجانية فهو يتميز بسرعته الفائقة في الارسال كذالك فالموقع يتيح لك امكانية اختيار الرقم الذي سترسل به الرسالة كما ماهو مبين في الشرح في الاسفل اذن لا اطيل عليكم اتركك مع الشرح و لاتنسا مشاركة الموضوع و ترك تعليق تحفيزا لي لمزيد من الشرحات الرائعة .

اولا سنذهب الى موقع aFreesms 



سنختار من القائمة في الاعلى Send Free SMS كما هو مبين في الصورة 


بعد ذالك تقوم بملئ البيانات و كتابة الرسالة و الكود في الاسفل و تضغط على Send .


نصل الى الخطوة الاخيرة و نقوم بتاكيد الارسال من خلال الضغط على Send مرة اخرى


ومبروك عليك تم الارسال بنجاح, الى هنا ينتهي شرحنا لليوم. انا في انتضار تعليقكم و الى اللقاء.

ملاحظة : يقوم الموقع كل فترة بتعديلات لذالك ان واجهت اي مشكلة فقم بوضعها في التعليق و شكرا .

الأحد، 26 مايو 2013

كيف تشاهدة اي فلم Torrent دون الحاجة الى تحميله !

كيف تشاهدة اي فلم Torrent دون الحاجة الى تحميله !

بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين اهلا بكم في شرح جديد على مدونة تقنيات الانترنت اليوم سوف نتطرق في هذا الشرح الى طريقة مشاهدة اي فلم تورنت دون الحاجة الى تحميله.

 نبدأ اولا بالدخول الى هذا الموقع و التسجيل فيه من هنا



بعد التسجيل و الدخول سوف تفتح لنا هذه الصفحة


نضغط على "ماي فايلز" سوف تفتح لنا هذه الصفحة



  New سوف تظهر لنا هذه الصفحة نضغط على


ومن ثم نضع رابط التورنت هنا 

ولكن السؤال المطروح هو كيف نتحصل على رابط و هو يكون بالطريقة هذة 


.ADD DOWNLAOD نضع الرابط في مكانه ثم نضغط على
ثم نضغط على "بلاي" سوف يحول ملف حجه صغير نفتح ببرنامج " فلسي" فرجة ممتعة للجميعع

تصميم :بويردن