الجمعة، 15 نوفمبر 2013

تحميل برنامج K-Lite Mega Codec Pack مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج K-Lite Mega Codec Pack مجانا برابط مباشر


نبذة عن برنامج K-Lite Mega Codec Pack : 

يعتبر هذا الكودك من أقوي البرامج والقادر علي تشغيل كافة صيغ الفيديو والصوت بلا استثناء. من خلال برنامج K-Lite Mega Codec Pack تستطيع تشغيل صيغ الأفلام الضغوطة rmvb بكل سهولة ودون حودث مشاكل أثناء التشغيل, كما ان البرنامج يدعم ملفات الفيديو ذات الجودة العالية HD والتي يصعب تشغيلها.

 المميز في هذا البرنامج هي البساطة التي تم تصميمه عليها, فهو لا يحتاج الي شرح, كل ما هو عليك هو تنصيب البرنامج علي الكمبيوتر ومن ثم تستطيع تشغيل أي صيغة مهما كانت. من الصيغ المهمة التي يقوم البرنامج بدعمها صيغة FLV, والتي يصعب علي بعض البرامج الأخري تشغيلها. اذا كنت تستخدم كودك أخري قم بمسح من جهازك واكتفي بهذا البرنامج لأنه سيفي بالغرض. يمكنك عرض تفاصيل المقطع الذي تقوم بتشغيله عن طريق الضغط علي View ثم Statistics. برنامج مميز لاغني عنه لأي جهاز كمبيوتر.


صور لبرنامج K-Lite Mega Codec Pack


تحميل برنامج K-Lite Mega Codec Pack مجانا
صورة من البرنامج بعد تنصيبه.


متوافق مع ويندوز : اكس بي Xp - فيستا Vista - سفن 7 - ويندوز 8.
الموقع الرسمي للبرنامج
حجم البرنامج : 30 ميجا.
البرنامج مجاني.



تحميل برنامج K-Lite Mega Codec Pack

أضغط هنا لتحميل K-Lite Mega Codec Pack مباشرة

الخميس، 14 نوفمبر 2013

تحميل اسطوانة الطوارىء من العملاق BitDefender RescueCD برابط مباشر

تحميل BitDefender RescueCD برابط مباشر

من المعروف انه احياناً تصاب الأجهزة ببعض الفيروسات و تتسلل داخل ملفاتنا و لا يستطيع البرنامج من داخل النظام نفسه التعامل معها بسبب اصابة بعض ملفات التشغيل و التي تكون قيد العمل و احياناً لا يستطيع النظام الدخول لسطح المكتب بعد التشغيل هنا تكمن المشكله الكبرى
فائدة مثل هذا القرص ..أننا سنقلع من خلاله و نشغل البرنامج و نقوم بفحص البارتشنات و الملفات و معالجة الأمر و نكون وفرنا على انفسنا مشكله الفورمات و فقد ملفاتنا التي نحن بحاجة لها

Remove any virus from your computer with BitDefender RescueCD . The safe way to remove viruses from a computer without the risk of getting infected.
Boot from the Emergency Rescue Disk to scan and remove virus/malware from an infected computer without the risk of infecting other files or computers.


الاسطوانة مجانية
الاسطوانة بصيغة الايزو
الحجم : 482 ميجا

 اسطوانة الطوارىء من العملاق BitDefender RescueCD 

أضغط هنا للتحميل مباشرة
_________________

تحميل برنامج, برامج كمبيوتر, ماي ايجي, myegy, تنزيل, تحميل BitDefender RescueCD برابط مباشر , عربي, شرح, اخر اصدار, Download BitDefender RescueCD direct, برنامج تصوير الشاشة


الأربعاء، 13 نوفمبر 2013

تحميل برنامج كاسبر سكاي 2014 مجانا Download Kaspersky Free.

تحميل برنامج كاسبر سكاي 2014 مجانا Download Kaspersky Free.


يعتبر برنامج كاسبر سكاي من أقوي برامج الحماية ومكافحة الفيروسات وأشهرها. البرنامج من انتاج شركة روسية وله شهرة عالمية في مجال الحماية. يوفر لك برنامج Kaspersky حماية متكاملة من مخاطر الانترنت والصفحات المشبوهة ويحميك من الاختراق عن طريق منع البرامج الخبيثة من التسلل لجهازك. تكمن أهمية البرنامج اثناء استخدامك لشبكة الانترنت فهو يعتبر حائص صد منيع ضد الفيروسات التي تملأ الشبكة, كما أن البرنامج يقوم بغلق اي صفحة غير أمنة ويعطيك شعار شركة Kaspersky باللون الاحمر في وسط الصفحة, لمنع الدخول اليها. يوجد اصداران للبرنامج النسخة الأولي هي النسخة الانتي فيروس Anti-Virus وهي تصلح للاجهزة الغير متصلة بالنت ومصممة خصيصا لعمل فحص للاجهزة المليئة بالفيروسات.


 النسخة الثانية من البرنامج وهي الأهم هي النسخة الانترنت سكيورتي Internet Security وهي المناسبة لك اذا كنت متصلا بشبكة الانترنت, تمنحك هذه النسخة حماية كاملة من البرامج الضارة والفيروسات ومنع دخول التروجونات الي جهازك, كما يحمي تعاملاتك البنكية علي الانترنت.

البرنامج متوافق مع ويندوز : XP, Vista, Windows 7, 8 .
  البرنامج تجريبي. 
حجم البرنامج :240 ميجا. 

تحميل برنامج كاسبر سكاي 2014 مجانا

أضغط هنا للتحميل نسخة Kaspersy Ineternet security
أضغط هنا لتحميل نسخة Kaspersky Antivirus
__________________________

تحميل برنامج, برامج كمبيوتر, ماي ايجي, myegy, تنزيل,تحميل برنامج كاسبر سكاي 2014 مجانا, عربي, شرح, اخر اصدار,  Download Kaspersky Free , أفضل برنامج حماية 


الاثنين، 11 نوفمبر 2013

تحميل برنامج تورنت Download µTorrent 3.4 اتحميل ملفات التورنت 2014

تحميل برنامج تورنت Download µTorrent 3.4.28937 اتحميل ملفات التورنت 2014


معلومات عن البرنامج  : برنامج µTorrent 3.4.28937 هو برنامج مجاني ينتمي الى عائلة التورنت , هو برنامج ذكي ورائع بالفعل فهو يمكنك من تحميل جميع ملفات التورنت من افلام والعاب وغيرها بسهولة وبسرعة فائقة فمع انه برنامج صغير الحجم ولاياخذ مساحة في القرص لكنه يعتبر من اذكى برامج التحميل من الانترنت لكافة انواع ملفات التورنت .


البرنامج حائز على العديد من التقييمات والجوائز العالمية في مجال التنزيل فهو الاول عالميا وكسب جمهور كبير في عالم التحميلات المجانية .


البرنامج متوافق مع ويندوز : Windows 8 , XP, Vista, Windows 7, .
  البرنامج مجّاني. 
حجم البرنامج : 9.13 ميجا.

تحميل برنامج تورنت Download µTorrent 3.4.28937 مجانا

أضغط هنا للتحميل مباشرة 

تحميل برنامج, برامج كمبيوتر, ماي ايجي, myegy, تنزيل,تحميل برنامج تورنت Download µTorrent 3.4.28937, عربي, شرح, اخر اصدار,Download Torrent Download μTorrent 3.4., برنامج تصوير الشاشة

تشغيل ويندوز 8 على سطح المكتب مباشرة




درس اليوم جاء بعد بحث عن كيفية تشغيل ويندوز 8 على سطح المكتب مباشرة كما هو الحال في ويندوز 8.1 

اتبع المراحل التالية بحذر

 Regedit واكتب  R اضغط على زر ويندوز من لوحة المفاتيح متبوعة بحرف

 عندما يفتح محرر النظام، اذهب الى المسار التالي
HKEY_LOCAL_MACHINE\Software\Microsoft\Windows NT\Current Version\Winlogin:


:Modify ثم اضغط عليه بزر الفأرة الأيمن واختار  Shell ابحث عن مدخل Winlogon في مجلد 


 “  ” بدون  “explorer.exe /select,explorer.exe بـ explorer.exe عندما تقوم بالعملية في الصورة اعلاه، غير 
:OK ثم أكد العملية بالنقر على 


 Registry Editor أغلق محرر النظام

تم، أعد تشغيل الحاسوب لترى النتيجة


     يمكنك كذلك القيام بنفس العملية بتحميل أداة صغيرة تقوم بالواجب في ثانية فقط
حملها من هنا

كما في الصورة enable الشرح : فك الضغط وشغل الأداة واضغط بعد ذلك على


.NET Framework v4.0 هذه الأداة تستوجب تنصيب


الأحد، 10 نوفمبر 2013

تحميل ToolWiz Time Freeze 2.2 لتجميد الوندوز و المحافظة على سلامته

تحميل ToolWiz Time Freeze 2.2 لتجميد الوندوز و المحافظة على سلامته


برنامج تولويز تايم فريز تطبيق مجاني لتجميد نظام ويندوز بهدف حماية ملفات النظام من التلف و حماية جهاز الكمبيوتر من الفيروسات الخطيرة، يمكنك تجميد النظام في الوقت الذي ترغب فيه و إذا قام اي شخص بالعبث بملفات النظام او إعدادات الجهاز أو قام بحذف ملفات مهمة من جهاز الكمبيوتر! يمكنك إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر ليعود الى وضعيته الأولى و بالتحديد يعود الى الوضعية التي قمت بتجميد النظام فيها، برنامج تولويز تايم فريز مهم جدا وضروري للمحافظة على سلامة جهازك و التخلص من مشكلة إنهيار النظام و إعادة تثبيته من جديد!، تجميد نظام ويندوز له فوائد كثيرة نذكر منها التخلص من الفيروسات و الملفات الضارة التي يتعرض لها جهازك يوميا من خلال الانترنت او من خلال وحدات التخزين الخارجية مثل الفلاش ديسك، لو أصيب جهازك بفايروس خطير يمكنك فقط إعادة تشغيل الجهاز ليرجع جهازك نظيف و خالي من الفيروسات.


نحن الآن في عصر التقدم التكنولوجي و المعلوماتي علينا استخدام جميع التقنيات التي تحافظ على خصوصيتنا و سلامة ملفاتنا على جهاز الكمبيوتر، ما عليك فقط إستخدام برنامج تولويز تايم فريز لتجميد جهاز الكمبيوتر و التمتع بجهاز قوي و خالي من الفيروسات و الى الأبد، يمكنك ايضا تثبيط البرنامج إذا أردت تثبيت برنامج أو أردت القيام بتغيير إعدادات النظام و بعد الإنتهاء يمكنك تنشيط البرنامج من جديد، يمكنك تحميل نسختك المجانية من برنامج تولويز تايم فريز بآخر اصدرا لتجميد النظام.


البرنامج متوافق مع ويندوز : XP, Vista, Windows 7, .
  البرنامج Freeware. 
حجم البرنامج : 2.55 ميجا.

تحميل ToolWiz Time Freeze 2.2 مجانا
أضغط هنا للتحميل مباشرة
______________________
تحميل برنامج, ماي ايجي, myegy, تنزيل,تحميل ToolWiz Time Freeze 2.2, عربي, شرح, اخر اصدار, Download ToolWiz Time Freeze 2.2, لتجميد الوندوز و حمايته من الفيروسات

تحميل برنامج فورمات فاكتوري 2014 مجانا Download Format Factory Free

تحميل برنامج فورمات فاكتوري 2014 مجانا Download Format Factory Free


نبذة عن برنامج فورمات فاكتوري Format Factory :
يعتبر برنامج فورمات فاكتوري أقوي محول للصوتيات وصيغ الفيديو علي الاطلاق وبدون منافس. البرنامج يدعم تحويل جميع صيغ الصوت والفيديو بلا استثناء ويدعم ايضا تحويل صيغ الصور لأي صيغة أخري. البرنامج به خاصية تقطيع ملفات الفيديو والصوت الي أجزاء وذلك عن طريق الضغط علي Advanced ثم Video Joiner أو Sound Joiner. البرنامج بسيط للغاية ولا يستهلك جزء كبير من طاقة البروسيسور ويتميو بسرعة التحويل مقارنة ببرامج التحويل الاخري. برنامج Format Factory يدعم 62 لغة منها اللغة العربية. من مميزات البرنامج هو اصلاح ملفات الفيديو او الصوت التالفة وذلك عن طريق تحويلها لأي صيغة أخري. برنامج فورمات فاكتوري يدعم صيغ الايفون والايبود ويحافظ علي جودة الصورة أثناء التحويل. البرنامج يحتوي علي ميزة تحويل ملف فيديو الي صورة متحركة بصيغة GIF وهي خاصية غير متوفرة في جميع برامج تحويل الصيغ.


البرنامج متوافق مع جميع نسخ الويندوز: Xp - 7 - Vista - 8
الموقع الرسمي للبرنامج
حجم البرنامج : 58 ميجا.
البرنامج مجاني.

تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory

أضغط هنا للتحميل مباشرة
_____________

برامج كمبيوتر, تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory مجانا, عربي, شرح, اخر اصدار, من, ماي ايجي, myegy, عرب سيد, مزيكا توداي, , برامج اندرويد, ميديا فاير, مضغوط, Download Format Factory 2014 Free


معرفة نواة الكمبيوتر بطريقة بسيطة



 موضوع اليوم حول معرفة نواة الحاسوب بطريقة ابسط من سابقتها 


 في الشرح سنعتمد على أداة 64 bit checker  

   يمكنك تحميلها من هذا الرابط

شرح الأداة
البريمج استعماله سهل، كل ما عليك فعله هو فك الضغط وتشغيله كمسؤول

المميزات
معرفة تدعيم البروسيسير لل64 -
معرفة نظام التشغيل -
معرفة تاريخ تنصيب النسخة -

صور من 64 bit checker 








تصميم :بويردن