السبت، 5 أكتوبر 2013

تحميل برنامج SlimDrivers مجانا لتحديث تعريف كرت الصوت والفيديو والبقية

يمكّنك برنامج SlimDrivers من عمل نسخة احتياطية من تعريفات الجهاز ( تعريف كرت الصوت - تعريف كرت الفيديو - تعريف كرت الشبكة - تعريف الطابعة والاسكانر ..الخ ) حيث يقوم البرنامج باستخراج التعريفات من نظام الوندوز وحفظها في ملفات ، هذا الملفات يمكن نقلها الى اي جهاز آخر مطابق للجهاز الاول واستخدام هذا البرنامج في استعادة التعريفات من الملفات ، او يمكن عمل نسخ احتياطية للتعريفات الى حين الحاجة اليها ، مثلا بعد الفورمات وتنصيب نظام الوندوز من جديد.

أيضا يمكن عن طريق البرنامج تحديث تعريفات الجهاز القديمة أو تحميل التعريفات الغير موجودة ، حيث ان البرنامج يقوم بالبحث عن التعريفات المناسبة ثم يقوم بتنزيلها من الانترنت.




هذا الشرح تجدون فيه طريقة تنصيب و استعمال البرنامح : 




رابط تحميل البرنامج : اضغط هنا للتحميل مباشرة

الجمعة، 4 أكتوبر 2013

تحميل برنامج Wondershare Player الاحترافي مجانا 2013

برنامج Wondershare Player من افضل مشغلات الميديا علي الاطلاق. البرنامج من انتاج الشركة العملاقة Wondershare والتي تنتج الكثير من برامج الملتيمديا. البرنامج قادر علي تشغيل جميع صيغ الصوت والفيديو بلا استثناء. المميز في هذا البرنامج أنه مجاني بنسبة 100% وبسيط للغاية ولا يحتاج الي شرح. كما تلاحظ من الصور ان البرنامج نافذته الرئيسية بسيطة للغاية وفي نفس الوقت تتميز بشكل احترافي رائع.


برنامج  Wondershare Player

تحميل برنامج Wondershare Player الاحترافي مجانا 2013



حجم البرنامج : 24 ميجا.
البرنامج مجاني.


تحميل برنامج Wondershare Player


لماذا لا يجب عليك استعمال ويندوز 8 انتربرايز


اليوم حلقة في شكل نصيحة لكثير من المستخدمين الذين يستعملون ويندوز 8 أو 8.1 انتربرايز Enterprise وهو الإصدار المخصص للشركات

أولا: هذه النسخة تحتوي العديد من الميزات الإضافية التي لا توجد في النسخ الأخرى والتي المستخدم العادي لا يحتاجها أصلا الى إذا كان صاحب شركة أو مؤسسة كبرى

للإشارة فإن الميزات التي لا نحتاجها مفصلة في الصورة المرفقة 



ثانيا: هذا الويندوز يتطلب منك ادخال حساب مايكروسوفت وهي الشيء الذي يمكن تجاوزه في النسخة البرو بقطع الاتصال 

ثالثا: يمكن الترقية الى ميديا سنتر من البرو ولكن الانربرايز لا يوجد به هذه الخاصية


الخلاصة: على كل الراغبين في تسطيب ويندوز جديد سواء كان 8 أو 8.1 ان يسطب النسخة الاحترافية والابتعاد على نسخة الأعمال للأسباب التي ذكرت في الموضوع

اختارو ديما الانسب ليكم ولاحتياجتكم 
مع السلامة 

متع جهازك بنفس جديد وخلصه من البرامج الزائدة bloatware



كثيرا ما نشتري جهاز جديد وياتي مدمج به كثير من البرامج المسطبة من قبل وهو ما يعرف بـ Bloatware وهي برامج تثقل الحاسوب وتعيق عمله بشكل طبيعي

اليوم سوف نستكشف اداة هائلة للتخلص من جميع هذه البرامج دفعة واحدة والحصول على كمبيوتر رائع في الأداء وخال من الإضافات غير الضرورية


اسم البرنامج: Decrap my Computer
الإصدار: 3.0.0.1299
التحميل: نسخة محمولة لا تحتاج تنصيب حمل البرنامج من رابط مباشر 

شرح الاستعمال:
1. 

 2. 

3.

4.

5.

6.

 ملحوظة: هذا البرنامج قادر على حذف جميع البرنامج المسطبة اذا فكرت في البداية من جديد غير ذلك يمكنك اختيار فقط البرامج التي تود حذفها وسيقوم البرنامج بحذفها نهائيا كما انه يقوم بعد الانتهاء من العملية بتنظيف بقايا البرامج والرجستري

شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيفية الاستخدام



بالتوفيق وفي درس قادم ان شاء الله

الأربعاء، 2 أكتوبر 2013

اسطوانة التعريفات العملاقة DriverPack Solution 13 R380 Final الشاملة لجميع انواع التعريفات مع تعريفات وندوز 8.1 الجديد


اسطوانة التعريفات العملاقة DriverPack Solution 13 R380 Final الشاملة لجميع انواع التعريفات مع تعريفات وندوز 8.1 الجديد

DriverPack Solution 13 R380 Final
أسطوانه تحتوى على مجموعه كبيرة من التعريفات لأى جهاز كمبيوتر حتى الاجهزه الحديثه تقوم بتعريف القطع بنسبه 100% ,الإسطوانة تضم حزمة كبيرة جدا من التعريفات لجميع انواع الماذر بورد والكروت المختلفة , يوجد تعريفات لكروت الفيجا, كروت الساتالايت , كروت الصوت , كروت النت , كروت الشاشة , تعريفات لجميع انواع الطابعات والسكانرز والاجهزةالمحمولة واجهزة النوت بوك .


شرح البرنامج : هنـــــــا 

رابط تحميل : DriverPack Solution 13

ولمتابعة حسابي علي الفيس بوك 

الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

تحميل برنامج Ocster Backup Free مجانا لعمل نسخة احتياطية للويندوز والملفات

برنامج Ocster Backup من افضل برامج استعادة الويندوز والنظام وملفات جهازك عن طريق عمل نسخة احتياطية للنظام فيما يسمي Backup. البرنامج يستخدم اذا حدثت مشكلة معينة في الويندوز, وبذلك تستطيع من خلال البرنامج استعادة واسترجاع النسخة الاحتياطية للويندوز او التعريفات الهامة التي تخشي فقدانها من جهازك. فكرة عمل البرنامج تقوم علي انشاء نسخ احتياطية للملفات وحفظهما علي اقراص ثابتة, وبذلك عمل Backup عند حدوث تلف في الويندوز او في الهارد ديسك. برنامج مجاني يستحق الاستخدام.


تحميل برنامج Ocster Backup Free مجانا


البرنامج متوافق مع ويندوز : Windows XP,Vista, 7
البرنامج مجاني.
حجم البرنامج : 23 ميجا.

==============================================
رابط التحميل : أضغط هنا للتحميل
==============================================

تحميل برنامج ProgDVB مجانا لمشاهدة القنوات الفضائية

برنامج ProgDVB من افضل واقوي برامج تشغيل القنوات التلفزيونية علي الكمبيوتر عن طريق اتصالك بشبكة الانترنت. البرنامج يعمل علي فتح القنوات الفضائية علي جهازك لتشاهدها بث مباشر اون لاين دون الحاجة الي فتج جهاز التلفاز. البرنامج يتطلب منك ان يكون لديك وصلة انترنت وسريعة نسبيا لكي تتمكن من مشاهدة القنوات دون تقطيع في الصورة. البرنامج يحتوي علي قائمة كبيرة من القنوات الفضائية ولها تصنيفات متعددة. برنامج مميز جدا يستحق التجربة.


تحميل برنامج ProgDVB مجانا لمشاهدة القنوات الفضائية 


البرنامج يعمل علي ويندوز : XP, Vista, Windows 7, Windows 8.
البرنامج مجاني.
حجم البرنامج : 14 ميجا.

===========================

رابط التحميل لاجهزة 32 بيت من هنا
رابط التحميل لاجهزة 64 بيت من هنا

هذا فيديو لطريقة تثبيت و أستعمال البرنامج : 

الأحد، 29 سبتمبر 2013

مزايا و مواصفات جالكسي اس 5 !

جالكسي اس 5 : أبرز المزايا المنتظرة !


بعدما يربو على ستة أشهر من الإعلان عن هاتف Galaxy S4 أحد أفضل الهواتف الذكية التي تم الإعلان عنها خلال هذا العام، بدأت تلوح في الأفق ملامح الإصدار الجديد للإصدار الجديد من الهاتف Galaxy S5 الذي سيكشف عنه العام القادم ،  و فيهذا الموضوع سنحاول معكم تكوين صورة عامة عن هاتف Galaxy S5 و ذلك اعتماداً على أخبار مؤكدة تم تداولها على نطاق واسع و تأكيدها من مصادرها و كذلك بناءاً على تحليلات و توقعات شخصية .
galaxy s5

بداية نقف مع هاتف Galaxy S4 ذلك الهاتف التي اعتبره الكثيرون قفزة ثورية في صناعة الهواتف الذكية و ذلك لما شهده الهاتف من ترقيات واسعة على مستوى المكونات الداخلية بشكل عام ، و كذلك المزايا البرمجية التي تم تصميمها بواسطة سامسونج و التي جعلت تجربة المستخدم مع الهاتف أفضل ، و قد استطاع الهاتف تحقيق مبيعات خيالية إذ استطاع بيع 4 ملايين وحدة في الأربعة أيام الأولى ، و في خلال 27 يوماً فقط بلغت مبيعاته 10 ملايين وحدة ليصبح بذلك الهاتف الذكي الأسرع مبيعاً في تاريخ هواتف الأندرويد و كذلك بالنسبة لسامسونج نفسها !
العالم لا يقف و التطور التقني صار يسير بسرعة تناهز سرعة الضوء إن جاز التعبير ، و ربما قد تشاهد مؤتمراً ما لشركة تقنية للإعلان عن منتج ما و تتساءل في دهشة : ما الذي يمكن تقديمه أكثر من هذا ؟ .. و بالنسبة لهاتف Galaxy S5 سنحاول معرفة بعض معالمه و نتعرف على ما الذي سيمكن تقديمه عبر هذا المنتج المنتظر !
1. معالج بمعمارية 64 بت !

أكد هذا فعلاً الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج السيد “شين كونج كيون” في مقابلة أجرتها صحيفة Korea Times معه قبل أيام ، و للعلم فإن معالجات 64 بت أفضل من ناحية الأداء و معالجة البيانات من مثيلاتها ذات 32 بت المستخدمة حالياً و إن كانت مصممة للعمل مع الذواكر العشوائية كبيرة الحجم – أكبر من 4 جيجابايت – إلا أن تلك المعالجات يبدو أنها هي مستقبل المعالجات في الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية خلال السنوات المقبلة مع التطور الرهيب الذي شهداه خلال السنوات الأخيرة و الحاجة إلى معالجات أكثر ملاءمة للبرمجيات عالية التعقيد و الألعاب ذات الرسوميات بالغة الدقة .
رغم ذلك قد لا يستفيد الكثير من معالج 64 بت على المدى القصير و ذلك راجع لسببين : أولهما سبق و ذكرناه و هو أن الذواكر العشوائية حالياً الموجودة على الهواتف الذكية لا تتجاوز 3 جيجابايت – كما في جالكسي نوت 3 – و تلك المعالجات تلائم أكثر الذواكر ذات حجم 4 جيجابايت فأكثر ، أما السبب الثاني فيرجع أن أن التطبيقات و الألعاب لكي يتاح لها أن تتعامل مع تلك المعالجات و تستفيد منها لابد و أن يتم إعادة برمجتها للتوافق مع معالج 64 بت ، علماً بأن معالجات 64 بت تستطيع تشغيل البرمجيات و الألعاب المصممة لمعالجات “32 بت” أيضاً .
الجدير بالذكر أننا قبل أيام شهدنا إطلاق هاتف iPhone 5S الجديد ، و هو يعتبر أول هاتف ذكي يحمل معالج بمعمارية 64 بت هو معالج Apple A7 الجديد ، الطريف هنا أن معالج Apple A7 الموجود في الجيل الجديد من هواتف الآيفون يتم تصنيعه أصلاً بواسطة سامسونج !
لذا فمن المنتظر أن يحصل هاتف Galaxy S5 على معالج بمعمارية 64 بت و غالباً ستكون نسخة من معالج Exynos ينتظر الإعلان عنها قريباً .
2. ذاكرة عشوائية بحجم أكبر !
يعتبر هاتف جالكسي نوت 3 الذي تم الإعلان عنه بداية شهر سبتمبر أول هاتف ذكي يحمل ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت ، و كذلك الجهاز اللوحي Galaxy Note 10.1 Inch ، و من المنطقي جداً أن يتم رفع الذاكرة العشوائية في هاتف Galaxy S5 مع إضافة معالج جديد بمعمارية 64 بت ، و تشير التوقعات إلى قدوم هاتف Galaxy S5 بذاكرة بحجم 3 جيجابايت من النوع DDR3 بقدرة على تقليل استهلاك الطاقة .
3. Galaxy S5 بهيكل معدني !
لعل أبرز الانتقادات الموجهة لهاتف Galaxy S4 و هواتف سامسونج عموماً هو كونها مصنوعة من مواد بلاستيكية ، كما أن بعض المستخدمين يفضل الهيكل المعدني عن البلاستيكي ، و بحسب تقارير فإن سامسونج تخطط العام المقبل لإطلاق هواتفها اعتماداً على الألمنيوم بدلاً من مادة البولي كاربونيك البلاستيكية ، كالهواتف المنافسة مثل الآيفون و HTC One .
4. الشاشة ، الكاميرا ، نظام التشغيل !
لا يعرف بالتأكيد إذا ما كانت ستبقي سامسونج على نفس حجم الشاشة في Galaxy S4 البالغ 5 إنش أم تزيده ليصبح ربما 5.2 إنش مثل هاتف LG G2 أو 5.3 إنش ، أما بالنسبة للكاميرا فمن المتوقع أن تكون بمستشعر بدقة 16 ميجابكسل بتقنية الثبات عند التصوير OIS ، أم نظام التشغيل فسيكون بالطبع الإصدار الخامس من الأندرويد لكن مع تعديلات و إضافات من سامسونج . و من المتوقع أن يتم الإعلان عن هاتف Galaxy S5 في شهر مارس من العام المقبل أو خلال مؤتمر MWC خلال شهر فبراير .



استرجع الشكل القديم لصفحة جوجل new tab


 لقد طرح جوجل شكلا جديدا للسان الجديد اثر تحديثه الأخير ولكن هذا الشكل أصبح بشعا نوعا ما ولعل البعض منكم يود أن يرجع الى الشكل القديم ويتمتع لما فيه من خصائص


كيف أعود الى شكل جوجل القديم

بطريقة سهلة، ما عليك سوى اتباع الخطوات في الصور

 اكتب هذا الأمر في خانة عنوان موقع الويب واضغط انتر

chrome://flags


   في لوحة المفاتيح  ctrl + F الآن اضغط على 4
ابحث عن
Enable Instant Extended API

 Disabled ننتقل الى المرحلة الموالية: نحولها الى عدم تمكين 

relaunch now آخر عملية هي إعادة تشغيل المتصفح عبر النقر على 


وهكذا نتحصل على الشكل القديم من جديد


اذا وجدت هذا الشرح مفيد، شاركها مع أصحابك 

 مع السلامة والى شرح قادم ان شاء الله

تصميم :بويردن