الثلاثاء، 4 يونيو 2013

ابسط طريقة لحذف جميع رسائل الفيس بوك مرة واحدة !

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اهلا بك في هذا الشرح الجديد على مدونة تقنيات الانترنت اليوم ان شاء الله سنتحدث عن كيف تقوم بحذف جميع رسائل الفيس بوك في حسابك مرة واحدة وبدون عناء.


يعمل موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك دائما على إطلاق تحديثات جديدة ومميزة ليسهل على المستخدمين طريقة إستعمال وتصفح هذه الشبكة ولكنها لا تزال تفتقر إلى العديد من الأشياء التي نحتاجها وربما كان أبرزها عدم وجود أي وسيلة لمسح رسائلنا الخاصة دفعة واحدة هذا إضافة إلى أن عملية مسح كل رسالة على حدا تتطلب منى القيام بخطوتين مملتين وتضيع الكثير من الوقت مما يجعلنا نتراجع أحيانا عن حذف أي رسالة ولهذا السبب جئت لكم اليوم كالعادة بطريقة جميلة تسمح لكم بمسح جميع رسائل الفيس بوك بضغطة زر واحدة وهي عبارة عن إضافة يتم تثبيتها على متصفح جوجل كروم فتتكفل بهذه المهمة بسهولة تامة  . 

أولاً نذهب إلى هذا الرابط ونقوم بتثبيت الإضافة بمتصفح جوجل كروم, بعد التثبيت ستظهر أيقونة جديدة مباشرة في النافذة الخاصة بالرسائل على الفيس بوك وتحمل إسم Delete All


عند النقر بالفأرة على هذه الإيقونة سيتم مسح كل الرسائل الموجودة في تلك الصفحة ومن ثم تظهر الصفحة التي تأتي بعدها وتعيد نفس العملية.

إلى اللقاء في مواضيع اخرى قريبا إن شاء الله لا تنسى مشاركة الموضوع للافادة وتشجيعاتكم لي كان معكم محمد اشرف عبد الباري في امان الله


تصميم :بويردن