الأربعاء، 22 يناير 2014

تحميل برنامج Captain Shutdown لأيقاف الكمبيوتر في وقت محدد مجانا

تحميل برنامج Captain Shutdown لأيقاف الكمبيوتر في اي وقت تريده مع الشرح : 


أهلا , في هذا الشرح الجديد سنتعرّف على برنامج جديد كالعادة و هو برنامج Captain Shutdown الذي يمكّنك من أغلاق حاسوبك في اي وقت تريده و كذالك تستطيع أستعمال هذا البرنامج لتحديد المدّة التي يمكن للأطفال أستعمال فيها الحاسوب من خلال تحديد وقت الأيقاف و حمايته بباسوورد من أختيارك.

Captain Shutdown


طبعا هذا البرنامج مجاني و سهل الأستخدام حتّى على الأشخاص الذين ليست لديهم خبرة كبيرة في أستعمال الحاسوب , برنامج Captain Shutdown يعمل على جميع أنظمة التشغيل كالوندوز 7 , 8 , XP , Viste ...

طريقة أستعمال هذا البرنامج سأشرحها لكم من خلال هذا الشرح بالفيديو ليستطيع الجميع من الأستفاد من البرنامج :

رابط تحميل Captain Shutdown :

الثلاثاء، 21 يناير 2014

تحميل Wise Folder Hider مجانا لأخفاء الملفات و حمايتها بكلمة سر

أهلا بكم في تدوينة جديدة من تدوينات تقنيات الأنترنت , اليوم سنتعرّف على برنامج Wise Folder Hider الخاص بي حماية وأخفاء الملفات و المجلدات المهمّة على حاسوبك . هذا البرنامج احترافي جدا ويستطيع المستخدم استخدامه لإخفاء الملفات والمجلدات على الأجزاء المحلية أو الأجهزة القابلة للإزالة. لا يمكن الوصول إلى البيانات من قبل برامج أخرى أو على أنظمة التشغيل الأخرى مثل DOS. السبيل الوحيد للوصول إلى هذه البيانات او الغاء اخفاء غير لإدخال كلمة المرور الصحيحة. ومع ذلك، تم تصميم هذا التطبيق للاستخدام المنزلي فقط ولكن لا ينصح به للإعدادات التجارية التي تتطلب أشد صرامة السرية.


الأن بعد تقديم البرنامج و طرح مميزّاته سوف نتتطرّق الى طريقة التنصيب و رابط التحميل تجدونه أسفل الموقع اذا نبدأ الشرح لطريقة التنصيب و الأستعمال :

أولا نقوم بعد تحميل البرنامج بفتحه و عمل تنصيب عادي كما هوّ معتاد لأي برنامج كما هو موجود في هذه الصور : 





الأن بعد الأنتهاء من التنصيب ستظهر لنا هذه الشاشة سنقوم بالظغط على "Finish" و بعد ذالك سينتهي التنصيب , الأن نذهب الى سطر المكتب سنجد أيقومة للبرنامج نقوم بفتحه بطريقة عاديّة , بالنسبة للأشخاص الذين يمتلكون ويندوز 7 و 8 و 8.1 سيطلب منهم التشغيل عن طريقة الادمن "Run As administrator ".

الأن عند أول مرّة يفتح فيها البرنامج سيطلب منك أختيار كلمة سرّ له كما هوّ مبيّن في الصورة نقوم بأختيار كلمة السر الخاصة بنا و نظغط على OK.


الأن نكون قد أنتهينا تقريبا لم يتبقّى سوى طريقة أخفاء الملفات و هي كالأتي : 
1- بعد فتح البرنامج تضغط على : Hide folder و تقوم بأتيار مكانه و هذا تكون أنتهيت من الأخفاء. لأرجاعه أو أعدة أضهاره من جديد فقط أضغط على زرّ Unhide الموجود على المجلّد بعد أضافته للبرنامج.


رابط تحميل برنامج Wise Folder Hider

الأحد، 19 يناير 2014

تحميل برنامج unetbootin لتنصيب الويندوز من الفلاشة

يقوم برنامج unetbootin بعمل لك USB Boot و هذا ما قدّ يوفّر عليك القليل من المشاكل عندما تريد عمل فورمات للحاسوب الخاص بك فالبرنامج يقوم للعمل فلاشة للوندوز الذي تريد كذالك فهو يوفّر عليك عناء شراء قرص صلب كلّ مرّة فمع هذا البرنامج يمكنك توفير الوقت و المال معًا  وتقوم بتنصيب الويندوز من الفلاشة .




مميّزات برنامج unetbootin :


برنامج صغير جدا لا يتجاوز حجمه الـ 5 ميغا مفعوله قويّ جدا متوافق مع جميع نسخ الوندوز و يدعم جميع أنظمة التشغيل عند عمل الفلاش..


البرنامج تستطيع أستعماله على جميع نسخ : Windows و linux و Mac



رابط التحميل : unetbootin

 تحميل برنامج, برامج كمبيوتر, تنزيل, تحميل unetbootin 2014 تنصيب الوندوز, عربي, شرح, اخر اصدار, تحميل unetbootin download for free برنامج, تنصيب الوندوز من الفلاشة

تصميم :بويردن