السبت، 22 مارس 2014

تحميل برنامج Kaspersky Virus Removal Tool 2014 مجانا

السلام عليكم ,في هذا الشرح سنتطرّق الى تحميل أداة Kaspersky Virus Removal Tool المجّانية بأخر أصدار لهذا الشهر .

Kaspersky Virus Removal Tool 2014

أداة Kaspersky Virus Removal Tool القوي للكشف و حذف جميع أنواع الفيروسات و البرامج الخبيثة من الجهاز و هو يتميز بالسرعة و القوة في القضاء على الفيروسات .


هذا البرنامج أكثر من رائع و ما يميّز هذه النسخة من أصدارات شركة Kaspersky أنّها مجّانية 100% و فعّالة في نفس الوقت و هذا ما جعلني أقدّمها لكم , كذالك فهذه الأداة خفيفة على حاسوب و لا تأخذ مساحة كبيرة من موارد الحاسوب. يقوم بفحص دقيق للذاكرة و وحدات القرص الصلب و يقوم بفحص قاعدة بيانات البريد ليكشف عن أي
فايرس قام بدمج نفسه و إزالته من جهاز الكمبيوتر .

ترخيص البرنامج :  Freeware
الإصدار :   v11.0.1.1245
الحجم :      127MB



حقيقة هذا منتج رائع جدّا منتج من شركة كاسبر سكاي العملاقة في مجال الحماية.


تحميل برنامج Ashampoo Photo Commander 2014 للتعديل على الصور بأحترافية

 تحميل برنامج Ashampoo Photo Commander مجانا للتعديل على الصور بأحترافية


السلام عليكم , في هذا الشرح سنتطرّق الى تحميل برنامج Ashampoo Photo Commander الذي يمكنك من  إدارة و تحرير ملفات الملتيميديا الرقمية الخاصة بك بأحترافيّة على جهازك. كذالك فبرنامج Ashampoo Photo Commander يمكنك من عرض و تحرير صورك بطريقة سهلة و بسيطة كما يمكنك تحرير الصوت و التلاعب به و اضافة العديد من التأثيرات عليه و ايضا يمكنك تصوير و إلتقاط الصور لأي نافذة من سطح المكتب . كلّ هذا في برنامج واحد أكثر من رائع.

Ashampoo Photo Commander تحميل برنامج


البرنامج يمنحك مجموعة كبيرة من المؤثرات الخاصة تضيفها الى صورك لتتحصل على ألبوم رائع لصورك تأثيرات رائعة جدًا كما يمكنك عمل ألبوم لرفعه على صفحات مواقع الويب و مشاركة الاصدقاء و العائلة به و هناك المزيد من الوظائف الاخرى للبرنامج و هذا آخر اصدار له لحد الآن و بعدة إضافات و تحسينات جديدة. أنصكم بتجربته.

تحميل برنامج Ashampoo Photo Commander مجانا


 الترخيص البرنامج:  Trial
الإصدار :   v11.1.3
الحجم :      159MB

Ashampoo Photo Commander 11
صورة من الرنامج بعد التنصيب


الخميس، 20 مارس 2014

أوّل ندوينة على موقع الحل

السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركته , أهلا بيكم على موقع الحل و أولّ تدوينة على الموقع , في هذه التدوينة أعرّفكم على موقعي و ماهيّ الغاية التي أسعى أليها شخصيّا , أولا نسيت ان أعرّفكم بنفسي , أنا محمّد أشرف عبد الباري مدوّن تونسي مهتمّ بمجال التكنلوجيا و الحواسيب , كذالك فأنا مختصّ في حل أغلب مشاكل الحاسوب , قمت بأنشاء مدوّنة الحل لأشارككم فيها خبرتي في هذا المجال , أن شاء الله سأقوم بعمل تدوينات يوميّة تهتمّ بحل مشاكلكم و تسهيل استعمالك للحاسوب و أثراء المحتوى العربي و الثقافة العربيّة في هذا المجال.



أسست هذه المدوّنة يوم 19/03/2014 وهي مدوّنة خاصة بحل جميع أنواع المشاكل الخاصة بالحاسوب مهما كانت المشكلة و صعوبتها , أشارككم يوميّا شرح لحل مشكلة من مشاكل الحاسوب المحمول أو المنزلي. سأحاول من خلال هذه المجموعة من المواضيع أن أسهّل عليك و أوفّر عليك المال و الجهد المبذول في أصلاح الحاسوب من خلال دروس بالفيديو و الصور لأي مشكلة قد تواجهك في حياتك اليوميّة عند أستعمالك للحاسوب.

أيضا تجدون على موقع الحل أحدث برامج مجانية للحاسوب , كبرامج صيانة و حماية و ملتميديا و غيرها من البرامج و ذالك لتوفير مجهود البحث عليكم و أمدادكم بكلّ جديد و حصري كامل الأسبوع.

أخيرا لم يبقى لي إلى أن أشكركم على زيارتكم لموقعي المتواضع أتمنّى أن أكون شخصا لطيفا خفيف الضّل عليكم جميع أفيدكم و تفيدونني لم يبقى لي ألى أودّعكم و نلتقي في دروس و شروحات مقبلة أن شاء الله.

تحيّات فريق العمل... 

الثلاثاء، 18 مارس 2014

تحميل برنامج WinPatrol 2014 مجانا لكشف البرمجيات الخبيثة

تحميل برنامج WinPatrol 2014 مجانا لكشف البرمجيات الخبيثة


برنامج WinPatrol هو برنامج مجاني يساعدك على كشف البرمجيات الخبيثة و الملفات الضارة و حذفها من حاسوبك يمكنك أستعمال هذا البرنامج مع برنامج الحماية في نفس الوقت فلن يسبب مشاكل لك ,كذالك فحجم هذا البرنامج صغير جدّا ممّا يجعه خفيف جدّا على الحواسيب ذات الموارد الضعيفة ما يميّر هذا البرنامج أنه يقوم بتصليح الاضرار الناجمة عن بعض البرمجيات الضارة التي تعبث بنظام تشغيل ويندوز.


 يوجد بعض البرمجيات الضارة التي تأثر على أداء جهاز الكمبيوتر مثل الديدان و التروجان وهي التي تقوم بإخفاء بعض الملفات على حسوبك و أتلافها تمام. يمكنك التحكم الكامل في نظام إخفاء الملفات عن طريق برنامج WinPatrol 2014 كما يمكنك حماية الكوكيز الخاص بمتصفحات الانتنرنت لضمان خصوصية و سرية كاملة في تصفح مواقع الانتنرت و حماية بيانات الدخول للمواقع المفضلة لديك، برنامج وين باترول يقوم بتأمين نظام ويندوز ضد جميع انواع البرمجيات الضارة.

الترخيص :  Freeware
الإصدار :   v30.5.2014.0
الحجم :      1.01MB
الموقع الرسمي للبرنامج : www.winpatrol.com


تحميل برنامج WinPatrol 2014 مجانا

__________________________
الكلمات الدليلة على الموضوع :

 تحميل برنامج WinPatrol 2014, تنزيل, تحميل WinPatrol 2014 برابط مباشر , عربي, شرح, اخر اصدار, تحميل WinPatrol 2014 download free برنامج, مجانا لكشف البرمجيات الخبيثة

شرح طريقة الغاء الاشتراك في جميع القوائم البريدية

السلام عليكم , هل تعاني من مشكل التوصل برسائل بريدية مزعجة من أشخاص أو شركات لا تعرفها على ايملك الخاص , هل تبحث عن حل لتتخلّص من كل هذه الرسائل المزعجة .

الأجابة هيّ نعم فشخصيّا قبل اجادي لهذا الحل كنت أتوصّل يوميّا بعشرات الرسائل من قوائم بريديّة لا أعرفها و لا اريد التعامل معها و لاكن للأسف فمن خلال التصفّح اليومي للأنترنت نقوم بالتسجيل في عدّة مواقع و بصفة غير مباشرة نقوم بالتسجيل بقوائمها البريديّة و هذا ما سيجعلنا نتوصّل بالكثر من الرسائل دون فائدة.


في هذا الشرح سنتطرّق الى الحل الذي وجدته في أحد الواقع الغربيّة , وهو موقع unroll.me هذا الموقع الرائع يمكّنك من عمل Un-subscribe أي الغاء الأشتراك من جميع القوائم البريديّة التي متسجّل بها. هذا الموقع يدعم الكثير من مواقع البريد الألكتروني مثل Gmail و Hotmail و  Yahoo و غيرها من المواقع الأخرى.

لن أطيل عليك أكثر أتررك مع شرح سريع لا يتجاوز الـ 5 دقائق لطريق أستعمال الموقع و الغاء الاشتراك في جميع القوائم البريديّة الغير نافعة , مشاهدة طيّبة للجميع : 

رابط الموقع المستعمل في هذا الشرح : unroll

تصميم :بويردن