السبت، 12 أكتوبر 2013

تحميل برنامج KMPlayer 3.7.0.109 مشغل الميديا الرهيب مجانا

برنامج KMPlayer 3.7.0.109 الرائع جداً والذي حطم أغلب مشغلات الملتيميديا...بقوته وخصائصه العجيبة...هذه آخر نسخة من هذا العملاق الكوري الذي أثبت فعاليته...برنامج أكثر من رائع حيث يعرض الأفلام بصوت وصورة عالية الدقة...والأهم أنه يدعم مجموعة كبيرة جدأ من الصيغ الصوتية والمرئية التي لا يدعمها أي برنامج آخر لوحده...برنامج روعة به خصائص عديدة وجميلة منها أخذ صور من الفلم وتشغيل بعض ملفات الأفلام المعطوبة ومميزات أخرى عديدة...برنامج رائع لا غنى عنه...

 KMPlayer is a versatile media player which can cover various types of container format such as VCD, DVD, AVI, MKV, Ogg Theora, OGM, 3GP, MPEG-1/2/4, WMV, RealMedia, and QuickTime among others. It handles a wide range of subtitles and allows you to capture audio, video, and screenshots in many ways

 
البرنامج يعمل علي ويندوز : XP, Vista, Windows 7, Windows 8.
البرنامج مجاني 100 %.
حجم البرنامج : 33 ميجا.

رابط تحميل برنامج KMPlayer 3.7.0.109

رابط التحميل : اضغط هنا للتحميل مباشرة
________________________________________________

برامج ملتيميديا, مشغل الميديا,تحميل برنامج KMPlayer 3.7.0.109 ,برامج كمبيوتر,myegy,تحميل مجاني, Download KMPlayer 3.7 for free


برنامج Norman Malware Cleaner مجانا الأقوى والأفضل للتخلص من الملفات الضاره

برنامج Norman Malware Cleaner 2.08.07 مجانا الأقوى والأفضل للتخلص من الملفات الضاره 

برنامج Norman Malware Cleaner هو الاداة الاسهل والاسرع في ازالة الفيروسات والملفات الضاره والملفات الخبيثه التي تصيب جهاز الكمبيوتر هذه أداة بسيطة وسهلة الاستعمال، ليس فقط بالكشف عن البرامج الضارة ولكن أيضا برفع أسمائهم من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عن طريق تحميل وتشغيل البرنامج سوف ينظف نظام المصاب تماما.

 
البرنامج يعمل علي ويندوز : XP, Vista, Windows 7, Windows 8.
الموقع الرسمي للبرنامج
البرنامج مجاني 100 %.
حجم البرنامج : 6.6 ميجا.

تحميل برنامج Norman Malware Cleaner مجانا

__________________________________________________
برنامج حماية ,التخلص من الملفات الضارة,حماية,Norman Malware Cleaner مجانا,برامج حماية,, برامج كمبيوتر,برنامج Norman Malware Cleaner 2.08.07 مجانا الأقوى والأفضل للتخلص من الملفات الضاره

الجمعة، 11 أكتوبر 2013

تحميل برنامج Super copier 2013 مجانا العملاق في نسخ الملفات بسرعة هائلة في احدث نسخة

تحميل برنامج Super copier 2013 مجانا العملاق في نسخ الملفات بسرعة هائلة في احدث نسخة

تحميل  برنامج تسريع النسخ سوبر كوبي SuperCopier هو برنامج مفتوح المصدر مجاني لـتسريع النسخ في نقل البيانات او الملفات بين الاقراص الصلبة او المحمولة و توفير الكثير من الوقت المستغرق في النسخ العادي للملفات . تم تحسين واجهة برنامج تسريع النسخ سوبر كوبي SuperCopier بما فيها القوائم المنبثقة للحد من حدوث الاخطاء ، و قد اصبح اسرع في نسخ الملفات من ذي قبل . Download SuperCopier


البرنامج يعمل علي ويندوز : XP, Vista, Windows 7, Windows 8.
الموقع الرسمي للبرنامج
البرنامج مجاني 100 %.
حجم البرنامج : 6.6 ميجا.

تحميل برنامج Super copier 2013 مجانا

رابط التحميل : أضغط هنا للتحميل مباشرة 
______________________________________________

تحميل , برنامج Super copier 2013 , تسريع نقل الملفات,مجانيّة برامج كمبيوتر , ماي ايجي , تحميل برنامج Super copier 2013 مجانا العملاق في نسخ الملفات

تسريع التحميل من التورنت الى أقصى سرعة ممكنة

التورنت من برامج التحميل الحيوية والمهمة علي الانترنت تخيل انك محتاج تحمل ملف حجمة 2 جيجا او اكتر مثلا كم رابط تحتاجهم لكي تحمل الملف وكم وقت تنتظر حتي يسمح لك موقع التجميل لتحميل الملف التورنت هو اسهل طريق لتحميل الملفات كبيرة الحجم فهو يستكمل التحميل وايضا سريع وامن في احيان كتير لو عندك مثلا 8 روابط تحميل عادية..قد تجد بعد تحميل عدد كبير منهم ان الملف الاخير مثلا معطوب!!! اذا انت ضيعت وقت كبير جدا اما في التورنت فلن تحمل هباء حبيت اضع لكم اليوم موضوع كيفية تسريع التورنت ..اذا لاحظت انة بطئ..اما اذا كان التورنت عندك سريع فلست بحاجة لفعل ذلك..
 



افعل جميع الاعدادت كما في الصور لتسريع التحميل من التورنت الى أقصى سرعة ممكنة




لتسريع برنامج UTORRENT


تحميل اخر اصدار من التورنت

Download - µTorrent - a (very) tiny BitTorrent client

http://www.utorrent.com/

الاعدادات هي:

net.low_cpu = false
net.max_halfopen = 43
peer.disconnect_inactive_intervall = 500
diskio.sparse_files = true
peer.lazy_bitfield=true

اتمني ان الموضوع يفيدكم وكل عام وانت بخير
________________________

تسريع التحميل, تورنت, برنامج utorrent , تسريع التحميل من التورنت الى أقصى سرعة ممكنة , myegy , برامج مجانيّة , لحل مشاكل الكمبيوتر برامج مجانيّة , Accelerate download from torrent to the maximum

الخميس، 10 أكتوبر 2013

أفضل برنامج تسريع الويندوز Synei Service Manager مجانا

 أفضل برنامج تسريع الويندوز Synei Service Manager مجانا

نبذة عن برنامج تسريع الويندوز

برنامج تسريع الويندوز Synei Service Manager تقوم فكرته الاساسية علي ايقاف الخدمات الغير ضرورية التي تعمل في خلفية الويندوز وانت لست في حاجة لها. بعض هذه الخدمات تعمل افتراضيا مع بدأ تشغيل الويندوز وتستهلك من طاقة البروسيسور دون حاجة اليها. برنامج Synei Service Manager يقوم بتعطيل تلك الخدمات بشكل اوتوماتيكي بويندوز سفن 7 واكس بي xp واخيرا ويندوز 8 الجديد. يوجد ثلاث مستويات في البرنامج يمكنك استخدامهم مثل الذي يوجد في الصورة الموجودة في الموضوع. بعد اختيار المستوي الذي تريده قم بالضغط علي كلمة Optimize. بعد ذلك ستظهر لك نافذة جديدة قم بالضغط علي Apply Changes. برنامج مجاني مميز انصحك باستخدامه.



الموقع الرسمي للبرنامج
البرنامج مجاني.
حجم البرنامج : 1.5 ميجا.

تحميل برنامج تسريع الويندوز

تحميل برنامج TuneUp Utilities 2014 مجانا لصيانة الكمبيوتر

برنامج TuneUp Utilities من افضل برامج صيانة الويندوز والكمبيوتر علي الاطلاق. البرنامج مصنف علي أنه الأفضل عالميا في هذا المجال وحاصل علي العديد من الجوائز تصل الي 400 جائزة عالمية. البرنامج به العديد من الخيارات منها الخيار المسمي بـ 1-Click Maintenance وهو الاهم في البرنامج, حيث يمكنك من عمل صيانة متكاملة لجهازك في دقائق بضغطة زر واحدة.

 يقوم البرنامج باصلاح أخطاء الريجستري وحذف الفولدرات الفارغة في الكمبيوتروتحسين الاداء. ستلاحظ بعد استخدامك للبرنامج زيادة في سرعة الكمبيوتر وسرعة في الاقلاع. من مميزات البرنامج أيضا تنظيف الجهاز من مخلفات الانترنت والملفات المؤقتة التي تملأ الدريفات نتيجة تصفحة الانترنت. 

صورة برنامج TuneUp Utilities



البرنامج يعمل علي ويندوز : XP, Vista, Windows 7, Windows 8.
الموقع الرسمي للبرنامج
البرنامج Trial.
حجم البرنامج : 31 ميجا.


الأربعاء، 9 أكتوبر 2013

احدث اصدار من عملاق مشغل ملتيميديا QQ Player 3.7.892 لتشغيل جميع انواع الميديا


كيو كيو بلاير QQ Player لتشغيل جميع انواع الميديا :

افضل مشغل ميديا QQ Player2014
INFO
1. أهم الصيغ و الامتدات:
كيوكيو بلاير يمكنه تشغيل جميع صيغ و إمتدادت ملفات الفيديو و الصوت و الفلاش و من بينها الصيغ التالية: swf, flv, wmv, mkv, vob, avi, mp4, ifo, wm, ts, rm, mov, rp, rt, qt, tp, rpm, wmp, pva, 3g2, pmp, 3gp, evo, mts, vp6, asf, bik, tpr, csf, pss, m4b, ram, m1v, scm, m4p, m2v, amv, m4v, mod, qpl, mpe, mpg, smi, m2p, divx, m2ts, 3gp2, 3gpp, rmvb, mp2v, mpeg, mpv2, smil , mpeg4

2. تصوير لقطة من الفيديو:
يمكنك مشاهدة الفيديو و إلتقاط الصور بجودة عالية و حفظها على جهازك بإمتداد BMP و JPG كما يمكنك التحكم في إختيار مكان حفظ الصورة الملتقطة على جهازك

3. تصور لقطات من الفيديو في صورة واحدة :
هذه الخاصية رائعة و ممتعة جدا بحيث يمكنك إلتقاط مجموعة من اللقطات تشمل كل الفيديو في صورة واحدة و هذا يوفر عليك عناء شرح محتوى ، يكفي أن تعرض صورة واحدة لأصدقائك فيها مجموعة من اللقطات تبين محتوى الفيديو.

4. إلتقاط صورة جيف GIF متحركة:
هذه الخاصية توفر لك تحديد مقطع من الفيديو المفضل لديك و تحويله الى صورة جيف GIF متحركة بحيث يمكنك تحديد نطاق زمني لا يتعدى 10 ثواني من الفيديو و تحويله إلى صورة جيف متحركة.


5.تقطيع الفيديو و الصوت:
يمكنك إختيار نطاق لمقطع من الفيديو المفضل لديك و تقطيعه و تحويله بجودة عالية و حفظه على جهازك بعدة صيغ و نذكر منها MP4, FLV ,AVI ,3GP ,WMV كما يتيح لك البرنامج خيار حفظ الصوت فقط بدون الفيديو و حفظه على الجهاز بإمتداد MP3 ,WMA .

6. تحويل الفيديو:
يتيح لك برنامج كيوكيو بلاير QQ Player تحويل الفيديو إلى صيغة MP4بجميع أنواعها و بجودة عالية و هذا يساعدك على نقل مقاطع الفيديو إلى هاتفك النقال أو قارئ ملفات الميديا المحمول.

7. ضغط الفيديو:
برنامج كيوكيو بلاير QQ Player يتيح لك إمكانية ضغط الفيديو إلى أقصى درجة ممكنة و بجودة عالية للحفاظ على المساحة الحرة للقرص الصلب أو التخلص من الحجم الكبير لملفات الفيديو و ليس هذا فقط يمكنك ضغط الفيديو مع تحويله الى عدة صيغ و هي MP4, FLV ,AVI ,3GP ,WMV ،قبل ضغط الفيديو يمكنك التحكم في إعدادات الضغط مثل التحكم في مقاسات الطول و العرض للفيديو و التحكم في جودة الصوت و الفيديو و ايضا التحكم في إمتدادات الفيديو و الصوت الذي ترغب التحويل إليهما كل هذا في وظيفة واحدو و هي ضغط الفيديو.


8. دمج مقاطع الفيديو:
هل لديك مقاطع فيديو تريد دمجها مع بعض تفضل ...! برنامج كيوكيو بلاير يمكنه فعل ذلك بحيث تستطيع دمج العديد من مقاطع الفيديو في فيديو واحد كما يمكنك التحكم في خيارات الدمج كالتحكم في إمتداد الفيديو و الصوت الذي ترغب التحويل اليه و نذكر منها MP4, FLV ,AVI ,3GP ,WMV و بالنسبة للصوت MP3 ,WMA كما يمكنك التحكم في مقاسات الفيديو المدموج و جودته و انا أعتبر البرنامج كيوكيو بلاير QQ Player حل قوي في دمج مقاطع الفيديو بجودة عالية.

9. قائمة مخصصة لملفات الميديا المفضلة لديك:
يمكنك تخصيص مجموعة لا نهائية من القوائم تضع فيها ملفات الميديا المفضلة لديك للوصول اليها بسرعة على سبيل المثال يمكنك إختيار قائمة بإسم فيديو رياضة تضع فيها مقاطع فيديو المفضلة لديك الخاصة بالرياضة كما يمكنك تخصيص قائمة بإسم اناشيد لتضع فيها أناشيدك المفضلة و ايضا يمكنك التحكم في ترتيب القوائم حسب رغبتك كل هذا في برنامج كيوكيو بلاير QQ Player.

يدعم جميع انظمة التشغيل

DOWNLOAD

 لتحميل البرنامج :  اضغط هنــا


ولمتابعة حسابي علي الفيس بوك 

الثلاثاء، 8 أكتوبر 2013

تحميل برنامج جوجل كروم بالعربيّة مجانا Download Google Chrome arabic Free

 تحميل الاصدار الاخير برنامج جوجل كروم بالعربيّة مجانا Download Google Chrome Free 

 برنامج جوجل كروم Google Chrome من أقوي متصفحات الانترنت حاليا, يتميز برنامج جوجل كروم بسرعة تصفح صفحات الانترنت و فتح الصور الموجودة في المواقع. من أهم المميزات المتوفرة في هذا البرنامج بساطته و خفته و لا يسحب جزءا كبيرا من طاقة البروسويور و الرامات بعكس متصفح موزيلا فايرفوكس حيث يرهق الجهاز و يستغل جزءا كبيرا دون داعي وبرنامج اوبرا و متصفح انترنت اكسبلورر. ومن المميزات المتوفرة أيضا في البرنامج سهولة فتح و تصفح الصور و هذا ما يهم كل مستخدمي الانترنت بشكل عام.


الجديد في هذا الاصدار من البرنامج:
  •     تم تحسين بعض خواص البرنامج ليتلائم مع صفحات الانترنت التي تحتوي علي كثير من اكواد css والجافا سكريبت والتي تؤدي الي حدوث بطئ في التصفح و Crashes.
  •     تم اضافة محرك بجث جوجل كصفحة رئيسية عند البدأ وتحتها يظهر قائمة علي سكل مربعات بأكثر مواقع الانترنت التي قمت بزيارتها مؤخرا.

تحميل برنامج جوجل كروم عربي Google Chrome

احدث اصدار لمشغل المالتيميديا الاخف على الاطلاق Media Player Classic Home Cinema 1.7.0 Final بحجم 10

Media Player Classic Home Cinema 1.7.0 Final

مديا بلاير 2014
INFO
Media Player Classic - Home Cinema هذه النسخة مبرمجة بشكل رهيب لجعلها تدعم الكثير من الصيغ الغير مدعومة كملفات Real Player ريل بلاير وملفات QuickTime كويك تايم وملفات MPEG2/SVCD/DVD دي في دي بجميع انواعها كما انه يدعم الصيغ الاعتيادية الاخرى ولكن البرنامج بالفعل شهير وقوي بل قوي جداً .


DOWNLOUD 
لتحميل نسخة 32x : اضغط هــنا
= = = = = =  = = = = = =
لتحميل نسخة 64x : اضغط هــنا

ولمتابعة حسابي علي الفيس بوك 

تحميل احدث نسخة عملاق التصفح Nightly) Mozilla Firefox 27.0)

 تحميل  احدث نسخة عملاق التصفح Nightly) Mozilla Firefox 27.0)

تعريف البرنامج   
متصفح Mozilla Firefox Nightly 27.0 متصفح بسيط واكثر من رائع وغني عن التعريف يتميز بسرعة بالتصفح وهذا الكلام اقوله من تجربة شخصية كما انه يحتوي على مميزات مثل تنظيم الصفحات على شكل تابز في اعلى الصفحة وحماية اكبر وايضا دعم ميرة الأخبار الفورية RSS وموجود فيه ايضا إضافات الـ Plugins اللي تعطيك عالم كامل من الإضافات مثل الحالة الجوية وبرامج إدارة التحميل المرفقة ...




البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز المعروفة.
حجم البرنامج : 27 ميجا.
البرنامج مجاني.

تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 23



الاثنين، 7 أكتوبر 2013

تحميل برنامج فوتوشوب Photoshop cs6 برابط مباشر

 تحميل برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop CS6 اخر اصدار - تحميل فوتوشوب CS6


نبذة عن برنامج الفوتوشوب CS6

برنامج الفوتوشوب لا يحتاج الي تعريف لأنه الاقوي و الاشهر في عالم التصميم الاحترافي. البرنامج من انتاج شركة ادوبي لبرامج التصميم و الميديا الشهيرة. يتيح لك البرنامج امكانيات مزهلة للتعديل و الكتابة علي الصور بكل احترافية. تستطيع من خلال برنامج الفوتوشوب تركيب الصور و اضافة التأثيرات المميزة و عمل بوسترات للالعاب و البرامج و الافلام بكل سهولة و احترافية تامة. النسخة الجديدة CS6 تحتوي علي الكثير من الامكانيات الهائلة ستتعرف عليها بنفسك عند استخدامك للبرنامج.

صورة لبوستر برنامج الفوتوشوب CS6

تحميل برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop CS6 اخر اصدار - تحميل فوتوشوب CS6

الموقع الرسمي للبرنامج
حجم البرنامج : 1024 ميجا
الترخيص : Trial

رابط تحميل برنامج فوتوشوب CS6
من هنا - رابط مباشر

الإصدار الأخير من المتصفح الأقوى والأسرع Google Chrome 30.0.1599.69 Final بآخر التحديثات

Google chrome 30.0.1599.69 Final

Google Chrome 30.0.1599.69 Final
INFO 
المتصفح الرائع
المنافس الشرس لأقوى المتصفحات كالفايرفوكس والإكسبلورر يتميز بالسرعة الجبارة فهو أخف المتصفحات على الاطلاق 
 يمتاز بالأمان والسرية و الحماية القوية مدمج معه برنامج تحميل يغنيك عن إضافة البرامج التقليدية يتميز بخاصية الإضافات Addon  كالفايرفوكس شكله جذاب وثيماته رائعة وألوانه مبهحة للناظرين لذا فهو متصفح خفيف وسريع وآمن وجذاب وينصح بتجربته .






رابط التحميل : اضغط هــــنا 

ولمتابعة حسابي علي الفيس بوك 





الأحد، 6 أكتوبر 2013

برنامج بيزاب pizap مجانا للتعديل علي الصور و اضافة التأثيرات

برنامج بيزاب pizap للتعديل علي الصور و اضافة التأثيرات.


موقع و برنامج بيزاب pizap من افضل المواقع في مجال تحرير الصور و التعديل عليها و اضافة التأثيرات المختلفة عليها بكل سهولة دون الحاجة الي تحميل برامج تعديل الصور المعروفة لنا. مع هذا البرنامج تستطيع أن تعدل علي صورك الشخصية و تزينها بأفضل التأثيرات. يمكنك أيضا من خلال هذا البرنامج الكتابة علي الصور و عمل خلفيات سطح المكتب و تلوينها بأي لون تحبه. برنامج راع و مميز و يحتوي علي الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك عند استخدامك له.




شرح يوتيوب لـ برنامج بيزاب pizap




تحميل برنامج DeepBurner الرائع مجانا لحرق الأقراص الممغنطة وانشاء أقراص الصوت

تحميل برنامج DeepBurner الرائع مجانا لحرق الأقراص الممغنطة وانشاء أقراص الصوت

برنامج DeepBurner لنسخ الملفات بكافة أنواعها والمجلدات إلى الأقراص الممغنطة سواءً كانت ( سي دي ) أو ( دي في دي ) يتميز عن برنامج ( imgBurn ) أنه يقبل طريقة السحب والإفلات وهي أن يسحب المستخدم الملفات ببساطة من أي مكان في الجهاز ويفلتها إلى نافذة البرنامج ليقوم البرنامج لإضافتها للملفات التي ستكون في القرص.



البرنامج خفيف وصغير الحجم ويؤدي المهمة كما يجب ، يمكن بواسطته انشاء اقراص الصوت ( audio cd ) كما يمكن نسخ ملفات الآيزو ( iso ) إلى الأقراص والتي تستخدم لنسخ الأقراص بالكامل من مكان إلى مكان آخر. هذه النسخة مجانية ويوجد نسخة متطورة من البرنامج غير مجانية



البرنامج يعمل علي ويندوز : XP, Vista, Windows 7, Windows 8.
البرنامج مجاني.
حجم البرنامج : 2.76 ميجا.

رابط تحميل برنامج Deepburner : اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج إلى صلاتي - للتنبيه والتذكير بالأذان والصلوات

تحميل برنامج إلى صلاتي - للتنبيه والتذكير بالأذان والصلوات


برنامج إلى صلاتي هو برنامج مذكر بالصلوات ، حيث أنه مفيد لمن ينهمكون في العمل على جهاز الحاسب الآلي أو بتصفح الانترنت وينسون أداء الصلاة المفروضة بسبب بعد مآذن المساجد منه أو بسبب ضعف الصوت من الخارج ، فيكون هذا البرنامج بمثابة مؤذن ومذكر خاص بك على جهازك يعينك على تأدية هذه الفريضة الربانية.



من مميزات برنامج إلى صلاتي أنه يخبرك كم بقي من الوقت حتى الصلاة القادمة وكم مضى من الوقت على الصلاة السابقة ويظهر شريطا مرئيا يوضح كم بقي من الوقت، ويظهر التاريخ الهجري والميلادي. أيضا يقوم بإرسال بعض الأحاديث والاذكار بين الحين والآخر لتذكير المستخدم وليكن قلبه حاضرا ذاكراً لله ، علما أن المستخدم يمكنه إيقاف هذه الخاصية من اعدادات البرنامج.




رابط تحميل برنامج الى صلاتي : اضغط هنا للتحميل

تصميم :بويردن