السبت، 1 فبراير 2014

تحميل برنامج SuperRam 2014 مجانا لتسريع الحاسوب و الرام

تحميل برنامج SuperRam 6.1.27.2014 الذى يعمل على تسريع الرامات وتقويه اداء الحاسوب , فأحد أسباب ضعف و تهنيج الحاسوب هيّ الرام الضعيفة و القيدمة, يمكّنك برنامج SuperRam من التحكم فى الذاكرة الفعلية لجهازك ويكتشف ويحدد ويقوم بعمل مسح شامل لكامل نظامك ليدرس تخصيص الذاكرة لكل تطبيق فى جهازك لتسريع الحاسب ويقلل من الضغط على الرامات دائما ويسيطر عليها و يحسّن أدائها.


انا لا أعدك أنّ حاسوب سيصبح سريع من خلال هذا البرنامج أو أي برنامج أخر فهذه الأمور هيّ نسبيّة جدّا و نتائجها تختلف من حاسوب الى أخر. أذن تعود الى برنامج SuperRam 2014 و نتكلّم عن بعض الخاصائص التي يتمتّع بها هذا البرنامج لا يسبب اى ثقل فى حاسوبك , بالعكس انه يخفف الضغط على الرامات ويعمل على تسريعها وبالتالى تتمتع بسرعه اكبر من حاسبك برنامج رائع جدا وبين يديكم للتحميل فور صدورة من الشركة المنتجة له . أترك لكم التعليق و مشاركتنا رأيكم في هذا البرنامج..


معلومات عن برنامج SuperRam : 


هذا البرنامج متوافق مع جميع أصدارات الوندوز كالوندوز 7 و 8 و 8.1 و Xp ..
الموقع الرّسمي للبرنامج : SuperRam
الحجم : 3.4 ميغا
الترخيص : برنامج تجريبي غير مجّاني (Trial edition)

رابط تحميل برنامج سوبر رام : 

أضغط على SuperRam لبدأ التحميل مباشرة 

الكلمات المفتاحيّة لهذا الموضوع : 

تحميل برنامج, SuperRam 2014, ماي ايجي, تنزيل, تحميل SuperRam 2014 برابط مباشر , عربي, شرح, اخر اصدار, تحميل SuperRam 2014 download free برنامج,  تسريع الرامات وتقويه اداء الحاسوب


الاثنين، 27 يناير 2014

تحميل برنامج Any Video Converter مجانا

 برنامج Any Video Converter من اشهر برامج تحويل صيغ الفيديو ومنافس قوي لبرنامج فورمات فاكتوري. البرنامج قادر علي تحويل جميع صيغ الفيديو مهما كانت الصيغة المراد تحويلها. البرنامج يقوم ايضا بالتعديل علي مقاطع الفيديو, حيث تستطيع قص وتدروير الفيديوهات, كما يمكنك حرق ملفات الفيديو علي اقراص السي دي CD واقراص الدفيدي DVD.



يوجد اصدارات مختلفة من برنامج Any Video Converter في موقع الشركة المنتجة منها النسخة البرو لكنها ليست مجانية. من اهم مميزات البرنامج هي تسريع عملية التحويل مقارنة بباقي برامج التحويل الاخري, حيث يقوم Any Video Converter بتسريع التحويل 6 اضعاف السرعة العادية.


الأحد، 26 يناير 2014

تحميل برنامج فوتوسكيب مجانا 2014 Photoscape

 برنامج فوتوسكيب من البرامج الشهيرة في مجال تحرير الصور والتعديل عليها. الكثير من محبي برامج التعديل علي الصور يفضلون استخدام هذا البرنامج عن غيره. Photoscape يغني البعض عن استخدام برنامج الفوتوشوب في بعض الاحيان. يتيتح لك البرنامج امكانية اضافة الاطارات الرائعة للصور, كما يمكنك دمج وقص الصور واضافة التأثيرات عليها.



 من خلال Photoscape يمكنك عرض الصور علي هئية سلايد شو مميز. من اهم مميزات البرنامج انه يمكنك انشاء الصور المتحركة من خلال دمج اكثر من صورة من جهازك لتكون صورة متحركة رائعة بصيغة GIF. برنامج فوتوسكيب يحتوي علي الكثير من الادوات الاخري الرائعة ستكتشفها بنفسك, كما أنه مجاني ومتاح للجميع.


البرنامج متوافق مع ويندوز : اكس بي xp - سفن 7 - فيستا - ويندوز 8.
الموقع الرسمي للبرنامج : www.photoscape.org
حجم البرنامج : 21 ميجا.
البرنامج مجاني.

 

تحميل برنامج 2014 Photoscape مجانا 

____________________

تحميل برنامج, 2014 Photoscape, ماي ايجي, myegy, تنزيل, تحميل Photoscape برابط مباشر , عربي, شرح, اخر اصدار, تحميل 2014 Photoscape download free, تحرير الصور والتعديل عليها


تصميم :بويردن