الجمعة، 28 مارس 2014

أفضل طريقة تغيير كلمة السر للوندوز عند نسيانها


السلام عليكم , كالعادة شرح جديد و معلومات مفيدة اليوم أن شاء الله ستعرّف على طريقة أزالة الباسورد أو كلمة السر الخاصة بالحاسوب الخاص بك في حالة نسيتها أو تم تغييرها .

 السّؤال المطروح الأن هل هذا ممكن ???

الجواب طبعًا نعم , مع موقع الحل لن تستعصي أي مشكلة في يديك و ذالك لأنّك تتعامل مع محترفين.

تغيير كلمة السر للوندوز :


سأريك في هذا الشرح كيف تحل هذه المشكلة ببساطة شديدة و بكلّ برودة دمّ فيجب أن تتعلّم أن كلّ مشاكل الحاسوب الخاصة بالمجال البرمجي يمكن حلّها و لا توجد أش مشكلة خاصة بالـ Software لا يمكن حلها.


سنستعين في هذه التدوينة الحصريّة بأسطوانة صغيرة أو برنامج صغير وهو  تجدون رابط التحميل الخاص به في أخر الموضوع

نعود الى موضوع شرحنا لليوم , لن أطيل عليك اترككم مع هذا الشرح بالفيديوا :


كيف تسترجع الملفات المجدوفة من حاسوبك حتى بعد الفورمات

السلام عليكم , في هذه التدوينة الجديدة أقدّم لكم شرح حصري عن طريقة أسترجاع الملفّات المحدوفة من على حاسوبك حتّى بعد قيامك بفورمات له , هل تصدّق , نعم هذا صحيح , فهذا أصبح ممكن و بجودة عالية جدّا و يمكنك أسترجاع أغلب الملفّات المحذوفة هذا أذا لم مقل كلّ الملفّات.



مع برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Professional لا شيئ مستحيل وهو ما سنراه في هذا الشرح الحصري على موقع الحل , أذن لن أطيل عليكم أكثر دعني أولا أعرّفكم على خصائص برنامج EaseUS Data Recovery و نوع الملفّات التي يمكنكم أسترجاعها من خلال هذا البرنامج الرّائع.

لأثبت لكم مدى فاعليّة البرنامج قررت القيام بشرح و أقوم بأسترجاع بعض الملفّات المحدوفة من على حاسوبي الشخصي , أن أستفدت من هذا الشرح لا تبخل علينا بمشاركة الشرح مع أصدقائك و كل من يحتاج مساعدة.

الموقع الرّسمي للبرنامج : www.easeus.com/datarecoverywizard
تاريخ الأصدار لهذه النسخة : 28/03/2014
ترخيص الأستعمال : تجريبي
حجم البرنامج : 4.75 ميغا

أول خطوة بعد التنصيب نقوم بفتح البرنامج و نتّبع الصورة الموجودة في الأسفل , أخي و أحتي أتبعو الخطوات كما هيّ مبيّنة في الأسفل لكي تسترجعوا ملفّاتكم بالطريقة الصحيحة.

بدأ على بركة الله تعالى : 

1/ أول خطوة نقوم بأختيار Partition Recovery : 


2/ الأن نقوم بأختيار نوع الملفّات التي نريد أسترجعها , نصيحة أخي قم بأزالة العلامة على Other لأنّها ستقوم بأسترجاع ملفّات غير مفيدة في أغلب الأحيان.


3/ بعد ذالك قم بأختيار القرص الذي تريد أسترجاع الملفّات من عليه و هذه الخصيّة جيدّة جدّا بما انّها ستمكّنك من أسترجاع الملفّات على القرص الصلب أو الفلاش ديسك أو أي قرص أخر..


4/ الأن كل ما عليك الأنتظار الى حين أنتهاء البرنامج من البحث عن الملفّات التي يمكن أسترجاعها و هذه العملّية يمكن تأخذ وقت طويل نسبيّا يصل على ساعة و نصف......


5/ المزيد من الصبر ........... حروح أعمل شاي و أرجع هههه .......


6/ تمام , هكذا نكون قد أنتهينا , نقوم الأن بأختيار الملفّات التي نريد أسترجاعها و التي سيظهرها لك البرنامج كما هوّ مبيّن في الصورة و بعد ذالك نقوم بالضغط على كلمة Recover في الأسف و ألف ألف مبروك عليك ....


7/  إلى هنا يكون أنتهى شرحنا لليوم أرجو من صميم القلب أن تكون قد أستفدت من هذا الشرح و أسترجعت ملّفاتك التي مسحت عن طريق الخطئ , أخيرا لم يبقى لي الى ان اشكركم على حسن المتابعة لموقع الحل , رابط تحميل البرنامج موجود في أسفل .

تحيّات أدارة موقع الحل ...

الخميس، 27 مارس 2014

تحميل برنامج EagleGet مجانا للتحميل من الانترنت بسرعة

السلام عليكم , في هذه التدوينة أقدّم لكم برنامج EagleGet الرائع لتحميع جميع أنواع الملفّات من الانترنت بسرعة و أحترافيّة فهذا البرنامج هو شبيه ببرنامج التحميل المشهور Internet download manager , يمكنك أستعمال هذا البرنامج كبديل للأنترنت دونلود منجر فهذا البرنامج مجّاني و لا يحتاج رخصة و هذا ما يميّزه.



برنامج EagleGet كذالك يمتاز بدعمه لجميع أنواع المتصفّحات أي أنك لن تجد مشاكل مع أستعماله مع أي متصفّح على حاسوبك , كذالك هو داعم لجميع صيغ الملفّات الصوتيّة و الملفّات المضغوطة و الفيديوهات , حقيقة برنامج رائع أنصكم بتجربته.



الأن أترككم مع تحميل البرنامج من هذا الرابط الموجود في الأسفل , أذا أستفدت من هذا البرنامج و أعجبك لا تبخل على الأخرين به و شاركه مع أصدقائك و شكرا.

الموقع الرّسمي للبرنامج : www.eagleget.com
حجم البرنامج : 4.95 ميغا
تاريخ الأصدار : 27/02/2014



الأربعاء، 26 مارس 2014

‫شرح 1 : طريقة تحميل و تنصيب كافة التعريفات على حاسوبك

السلام عليكم , في هذا الشرح سنتطرّق الى طريقة تحميل جميع تعريفات الأصليّة لحاسوبك من الموقع الرّسمي لها بأخر أصدار بطريقة بسيطة جدّا من خلال موقع Maconfig.


دعنا أولا نتعرّف على معنى كلمة تعريفات و ماهوذ دورها في الحاسوب :


أي قطعة في الكمبيوتر مثل بطاقة الرسوم Graphic Card أو بطاقة الصوت Sound Card هيّ قطع تحتاج الى تعريفات لكي تشتغل أي أنها تحتاج الى تطبيق أو برنامج يمكّن نظام التشغيل لديك من التعامل و التعرّف على طريقة عمل تلك القطعة و التعريفات أو الـ Drivers هي أشياء ضروريّة لعمل الحاسوب بشكل سليم و طبيعي.

نعود الان الى موضوع شرحنا فمن أهم مميّزات موقع Maconfig أنه يمكّنك من تحميل و تحديث تعريفات حاسوبك بطريقة بسيطة من خلال أداة رائعة تمكّنه من عمل Scan كامل للحاسوب الخاص بك و توفير أحدث نسخة من تعريفات حاسوبك من دون أن تظيع وقت في البحث عليها لوحدك , يعطيك الموقع روابط تحميل مباشرة للتعريفات من مواقعها الرّسميّة و ذالك لظمان تواتفق التعريفات مع نظام التشغيل الذي تستعمل.

طريقة أستعمال الموقع أقدّمها لكم من خلال هذا الشرح بالفيديو مشاهدة طيّب للجميع :



طريقة تغيير شكل برنامج winrar الى أشكال أحترافيّة

السلام عليكم , أهلا بكم في شرح جديد على موقع الحل , اليوم سنتطرّق الى شرح جديد و حصري طبعا الجميع يستخدم برنامج Winrar المعروف لفكّ الضغط على الملفّات و لاكن أغلب المستعملين لهاذا البرنامج لا يعجبهم شكله لأن البرنامج له تصميم قديم نوعًا ما و لهذا قررت البحث على طريقة لتغيير شكله و أتيتكم اليوم بمجموعة أحترافيّة من الأستايلات لهذا البرنامج أرجوا أن تعجبكم.

طريقة تغيير شكل برنامج winrar

بالنسبة للأشخاص الذين لا يعرفون طريقة تركيب الأستايلات لهذا البرنامج كلّ ما عليكم ألى مشاهدة هذا الشرح الذي يقدّمه لكم أخوكم محمّد أشرف أدمن الموقع , مشاهدة طيّبة للجميع

ملاحظة : أذا أستفدت من شرح اليوم أرجو أن لا تتردّد في نشره و مشاركته مع أصدقائك لتعمّ الفائدة على الجميع و شكرا لدعمكم لنا.


رابط تحميل الأستايلات : من هنا

الاثنين، 24 مارس 2014

تحميل برنامج Your Uninstaller Pro 2014 كامل لحذف البرامج من جذورها

تحميل برنامج Your Uninstaller Pro 2014 كامل لحذف البرامج


السلام عليكم , في هذا الشرح احببت أن أصيب عصفورين بحجر واحد فمن خلال برنامج حذف البرامج من جذورها Your Uninstaller يمكنك حل مشكلة مستعصية جدّا وهي البرامج التي لا تقبل الحذف بعد التنصيب و أغلبها هي برامج للأختراق لهاذا أحببت تقديم برنامج Your Uninstaller pro كامل مع التفعيل للتحميل و تقديم حل لهذه المشكلة من خلال هذا البرنامج.

Your Uninstaller Pro 2014

هذا البرنامج هوّ من بين احسن برامج حدف البرامج و ازالتهم من جدورها حيث يبلغ عدد استخادمه الى اكثر من 2 مليون مستخدم على الانترنيت حول العالم . وهو متوافق مع جميع انواع اصدارات الويندوز المعروفة (Windows 7 – Windows Vista - Xp - Windows 8 و 8.1) .

Your Uninstaller Pro
صورة من البرنامج بعد التنصيب و التفعيل
من مميزات برنامج Your Uninstaller انه سهل الاستخدام حيث تستعمله مثل سلة المهملات Drag-Drop&Uninstall و تجد البرنامج قد اختفى و مع جميع ملفاته و الميزة الاخيرة و الرائعة انه يزيل ملفات التجسس كما قلت لكم سابقًا. البرنامج سهل للاستخدام و دالك لانه مصمم بطريقة سهلة جدا و سريعة حيث يمكن تستخديمه ادا كنت مبتدأ او محترف بسهولة تامة . حقيقة يستحقّ التجربة أنصكم به.


تحميل برنامج, Your Uninstaller pro, ماي ايجي, myegy, تنزيل, تحميل Your Uninstaller برابط مباشر , عربي, شرح, اخر اصدار, تحميل Uninstaller download free برنامج, برنامج لحذف البرامج المستعصية من جذورها كامل


تحميل برنامج DAEMON tools Ultra 2 كامل مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج DAEMON tools Ultra 2 كامل

السلام عليكم , في هذه التدوينة أقدّم لكم عملاق صناعة الاسطوانات و الدريفرات الوهمية DAEMON tools Ultra بأحدث أصدار لسنة 2014 , يمكنك أستعمال برنامج DAEMON tools لصناعة أقراس وهميّة عوضا عن شراء قرص و حرق عليه Iso يمكنك أستعمال هذا البرنامج و بهاذاتكون وفرت المال و الوقت . وهو ما جعل كثيرة تقبل على أستعمال مثل هذه البرامج للتعامل مع ملفات الأيزو بسهولة و كذلك انشاء الاسطوانات و الدريفرات الوهمية على الساحة.

تحميل DAEMON tools Ultra


البرنامج غنى عن التعريف فالملايين حول العالم يستخدمونه و يثقون فيه ثقة كاملة الخفة - جمال و بساطة التصميم - الدقة - الفعالية ... هى أهم ما يميز هذا البرنامج الرائع ينصح بالتجربة و التقييم .

DAEMON tools Ultra
DAEMON tools Ultra 
نأتي الأن للمهمّ وهو تحميل و تفعيل البرنامج من خلال الروابط الموجودة في الأسفل و لا تنسوا دعاء الخير لي :



_________________________

تحميل برنامج, DAEMON tools Ultra 2 , ماي ايجي, myegy, تنزيل, تحميل DAEMON tools Ultra برابط مباشر , عربي, شرح, اخر اصدار, تحميل DAEMON tools download free برنامج, برنامجعملاق صناعة الاسطوانات و الدريفرات الوهمية

الأحد، 23 مارس 2014

تحميل مجموعة من أفضل خلفيّات للوندوز

مجموعة من أفضل خلفيّات للوندوز  



السلام عليكم , في هذه التدوينة قررت الأبتعاد قليلا عن البرامج و تغيير الأجواء من خلال مجموعة من الخلفيّات الرائعة التي أخترتها لكم على دوقي أرجو أن تعجبكم .


رابط تحميل كل صورة موجود أسفلها مباشرة ;)









تصميم :بويردن