السبت، 18 يناير 2014

تحميل برنامج كاسبرسكي Kaspersky Internet Security 2014 مجانا

وصف البرنامج Kaspersky Internet Security : 


برنامج Kaspersky Internet Security 2014 هو برنامج حماية قويّ و معروف جدا على مستوى العالم  فأيا كان الجهاز الذي تستخدمه لإجراء المعاملات المصرفية أو تصفح الإنترنت أو الشبكات الاجتماعية على الإنترنت ، لابدّ من أن يتعرّض الى بعض المخاطر كبرامج التجسس الفيروسات و الديدان, يستطيع برنامج كسبرسكي حمايتك من كل هذه المخاطر و يوفّر لك حماية كاملة لحاسوبك الخاص.

 Kaspersky Internet Security 2014 برنامج كاسبرسكي 

معلومات عن البرنامج Kaspersky Internet Security


كاسبرسكي Internet Security يدعم العديد من الأجهزة كالهواتف الذكيّة الحواسيب المحمولة و المنزليّة . تطلب كل من الحواسيب الشخصية وأجهزة Mac والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية متطلبات أمن مختلفة. من خلال حل أمن واحد بسيط ومرن، يوفر Kaspersky Internet Security – لأجهزة متعددة 2014 الفوائد التالية:
  1. ميزات الحماية المحسّنة لكل نوع من الأجهزة.
  2. تقنيات الأمن التي تساعد في الحفاظ على مستويات الأداء في كل جهاز.
  3. واجهات سهلة الاستخدام ملائمة لكل جهاز و المزيد من المميزات الأخرى ...

Kaspersky Internet Security 2014

اصدار البرنامج: 2014 14.0.0.4651
نسخة البرنامج: Trial 
حجم البرنامج: 233 MB 
التوافق: Windows XP / Vista / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit





الجمعة، 17 يناير 2014

تحميل برنامج Complete Internet Repair portable لإصلاح مشاكل الانترنت

تحميل برنامج Complete Internet Repair portable لإصلاح مشاكل الانترنت


الكثرون منّا يعانون في بعض الأحيا من مشاكل أنقطاع الأنترنت و ذلك يعود الى العديد من الأسباب و التي من بينها العبث بأعادات الأنترنت على الحاسوب أو كذالك فيروسات و ملفّات تجسس وضيفتها تخريب و تعطيل الأتصال بالأنترنت, الأن مع برنامج  Complete Internet Repair portable يمكنك إصلاح اعدادات الانترنت وجميع اعطاله فمن اليوم سوف حل مشاكلك بنفسك بدون الحاجة الى طلب المساعدة في المستقبل و هو ما ستحصل عليه من خلال العمل و البحث اليومي.


تحميل برنامج Complete Internet Repair portable :

مشاكل انقطاع الانترنت فهذا البرنامج يقوم بإعاده البروتوكولات الى سابق عهدها وإن كان قد طرأ عليها اى تعديل سواء يدويا او  عن طريق البرامج كما انه يقوم بإصلاج اعطال  المتصفحات والكثير والكثير من المميزات الاخرى وهذا البرنامج يعمل على جميع اصدارات الويندوز المختلفه


رابط التحميل : Complete Internet Repair portable

الخميس، 16 يناير 2014

برنامج Everyone Piano للترفيه من خلال العزف على البيانو

برنامج Everyone Piano 1.4.12.18 لممارسة العزف على البيانو وتعليم العزف عليه وانت في منزلك, قمت بوضع هذا البرنامج للترفيه و الخروج قليلا من الملل عند أستعمل الكمبيوتر و القيام بشئ ترفيهي كالعزف على البيانو يمكنك ايضا ان تستمع الي العديد من المشاهير في اللعب بالبيانو في تسجيلات هذا البرنامج .


البرنامج من الممكن ان تستخدمه اما بالماوس او بلوحه المفاتيج كما انك تستطيع ان  تفوم بأنشاء نغمات خاصه لك انت وتقوم بتسجيلها وانك تستطيع ان تقوم بأضافه المؤثرات الصوتيه عند عمل الموسيقي التي تريدها وحجم برنامج Everyone Piano 1.4.12.18 صغير جدًا 4 ميجا فقط ! مقدّم من موقع Everyone Piano خفيف علي الجهاز ويعمل عل كافه انواع الويندوز من ويندوز 7 , 8 , Xp , Vista  فلتجرب هذا البرنامج وتصنع الموسيقي الخاصه بك انت و ترفّه قليلا عن نفسك.


رابط التحميل : Everyone Piano


تحميل برنامج ccleaner 2014 مع شرح لجميع مميزاته

  • برنامج ccleaner هو من أكثر البرامج شهرة في مجال أزالة الملفات المؤفّة على الوندوز كذالك فهو يقوم بتسريع الحاسوب بما أن الملفّات المؤقّة هي ملفات تتسبب مع مرور الزمن في تراجع أداء الكمبيوتر و هي كذالك سبب لتهنيج الحاسوب. يستعمل الكثرون هذا البرنامج الشهير جدا و لاكن البعض لا يعرف أستخدام المزايا الموجودة في البرنامج و خاصة "المبتدئين" و هذا ما جعلني أقوم بهذا الشرح لتحميل برنامج ccleaner بأحدث أصدار لسنة 2014 مع شرح لبعض المميزات التي لا يعلمها الكثيرون من مستعمليه.

    تحميل برنامج ccleaner 2014 مع شرح لجميع مميزاته 


    بعض مميّزات برنامج ccleaner :

    • حسب موقع شركة البرنامج ، تم تحميل البرنامج واستخدامه من طرف أكثر من 80 مليون شخص عبر العالم. يمكنك استخدام البرنامج و البدء فى تنظيف جهازك من الملفات الغير ضرورية و التى ستوفر لك مساحة كبيرة من الهارد ديسك خاصتك حيث ان البرنامج يقوم بصيانة جهازك من نظام تشغيل و تنظيفه من الملفات الغير مرغوب فيها .
    • كما أن هذا البرنامج المجاني يزيل الملفات الغير مستخدمة ايضا من النظام و يخفف و يسرع الويندوز و يحرر قيمة مساحة القرص وينظف آثارك على الشبكة العنكبوتية وهو خالي من برامج التجسس والبرامج المشابهه..الثابث..
    أولا نقوم بتحميل أحدث نسخة من البرنامج من هنا :  Ccleaner


    الأن يمكنك مشاهدة هذا الشرح بالفيديو للبعض من المزايا الخاصة بالبرنامج والنصائح لتسريع الحاسوب من خلال هذا البرنامج مشاهدة طيّبة للجميع..


    نلتقي في شرح جديد أن شاء الله غدا , كما قلت هذا الشرح خصصته انا للمبتدئين فأذا أستفدت منه شارك شرح اليوم فلن تخسر شيئ و ستفيد الكثيرين...

    الأربعاء، 15 يناير 2014

    تحميل جوجل كروم لتصفح الانترنت Download Google Chrome 32


    • تمّ خلال هذا الأسبوع تنزيل أحدث أصدار من متصفح جوجل كروم بنسخة 32 كامل و مستقرّة للتحميل مباشرة من خلال رابط مباشر.



    هذه فقرة تعريفيّة لبرنامج جوجل كروم 32 :


    • متصفح الانترنت جوجل كروم Google Chrome  متصفح جوجل كروم القادم بقوة وبسرعة الصاروخ فسرعان ما اخذ مكانتة بين برامج التصفح الاخرى يمكنك من خلال Google Chrome ان تشعر بالفارق من حيث سرعة فتح الصفحات فى التصفح وتستطيع فتح اكثر من 100 موقع فى ان واحد بدون اى مشاكل , وبه خاصية ترجمة اى موقع غريب لاى لغة وتشغيل صفحات الويب المعقدة بشكل اسرع بكثير من غيرة وهو برنامج سهل الاستخدام وبرنامج Google Chrome 32.0.1700.76 Final .

    ** رابط التحميل المباشر نسخة offline (تنصيب بدون أنترنت) : Google Chrome 32

    • طريقة تنصيب هيّ عاديّة فقط قم بحذف النسخة القديمة من الـ برنامج و تنصيب هذا النسخة الأحدث و التي تمّ تحسين جودة و أداء البرنامج فيها رغم أنه لن تحسّ بهذا الفرق الى بعد مدّة من الأستعمال خاصة و ما لاحظته أنا مع مشاكل اليوتيوب و قرائة الفيديوهات من على الأنترنت فقد تمّ التقليل من التهنيج و أصبحت قراءة الفيديوهات أسرع في هذه النسخة الجديدة.

    صورة لبرنامج Chrome 32 بعد التنصيب :



    نلتقي أن شاء الله في أقرب تحديث جديد  للبرنامج تجدونه على موقعنا تقنيات الأنترنت

    تحميل برنامج XWidget مجانا لتجميل وتغيير شكل سطح المكتب

    السلام عليكم زوّارنا الكرام اليوم أقدمّ لكم برنامج XWidget المختص في تجميل وتغيير شكل سطح المكتب بأحترافيّة , فالكثير منّا يشعر بالملل عند أستعمال الشكل العادي للوندوز لفترة طويلة و لهذا يبحث عن طريقة للترفيه و تغيير الجو على الكمبيوتر و هو ما يقدّمه لنا برنامج  XWidget  .
    هذا البرنامج يجعل جهازك تحفه رائعه ويغير من وضعيه واماكن الايقونات , يجعلك كأنك تتصفح نظام الماك أي كأنك تملك لاب توب أبل ويعطيك مظهر براق وقوي للكمبيوتر وشكل الايقونات تختلف تماماً عن الشكل التقليدي للايقونات وهو يعطيك بعض الأدوات الرائعة لتحسين مظهر الويندوز وإخراج صورة سطح المكتب بشكل رائع تسهل عليك عملية البحث عن ملف معين او عن أيقونة معينه وهو يعتبر من البرامج الخفيفة علي الجهاز ويعمل علي كافة نسخ الويندوز من ويندوز 7,8, او ويندوز XP فلتجرب هذا البرنامج فهو يستحق التحميل .

    هذا رابط الموقع الرسمي لتحميل المزيد من الأستيلات الجميلة للوندوز xwidge

    رابط التحميل : XWidget 

    أليك بعض صور سطح الكتب بعد أستعمال البرنامج : 



    الاثنين، 13 يناير 2014

    تحميل متصفح waterfox السريع والداعم للفلاش بلاير مجانا

    تحميل متصفح waterfox السريع والداعم للفلاش بلاير مجانا

    متصفح waterfox 26.0 متصفح الانترنت الشهير الذى يمتاز بالسرعة والخفة , فمن أهم ما يميز متصفح waterfox 26.0 انه يدعم للفلاش بلاير بشكل تلقائى , فقد يعانى الكثير من الأفراد من تشغيل الفيديوهات على اى متصفح , ولكن مع متصفح 26.0 waterfox  لن تحمل هم تشغيل الفيديوهات وغيره , واهم ما يميز متصفح waterfox 26.0 ايضاً انه أسرع وأخف من فايرفوكس وجوجل كروم فهو برنامج مميز فى التصفح عبر الانترنت انصحكم بتحميله واستخدامه , بالاضافة الى المزايا الجميلة مثل فتح اكثر من موقع في نفس الوقت عن طريق نظام التابز Tabs بجانب الاضافات المميزة لهذا البرنامج .


    يجب تحميل برنامج Visual C++ 2010 ليعمل معك المتصفح بكفائة من هنا

     

    لتحميل متصفح 26.0 waterfox نسخه للتسطيب

    تحميل UC Browser لتصفح الانترنت بدون انترنت مجانا على جميع الهواتف

    UC Browser هو أفضل تطبيق ببهواتف لتصفح الانترنت بدون انترنت , فلا تحتاج لا لأشتراك و لا أي شيئ فقط قم بتنصيبه و تصفّح الأنترنت بأمان و راحة ويتميز بأنه متاح لأكثر من 3000 نوع مختلف من الموبايلات المختلفة وايضا متوافق مع جميع انظمه التشغيل الرئيسية مثل Symbian، Android، iOS، Windows Mobile، Win CE، Java، MTK، Blackberry و الكثير من الهواتف و الأنظمة الأخرى.



     قامت الشركه فى عام 2011 بتطوير المتصفح حيث جعله يعطى للمستخدمين تصفح اسرع للانترنت واكثر راحه وامان ولا تزال الشركه تعمل على تطوير هذا المتصفح بشكل مستمر , ويمتاز المتصفح بانك تتصفح الانترنت على الموبايل بدون الحاجة للانترنت عن طريق بعض الاضافات به ,تستطيع كذالك  مع UC Broswer ان تتصفح اليوتيوب بدون انقطاع ويمتاز بانه سريع وخفيف جداً .

    رابط التحميل : UC Browser

    في هذا الفيديو يقدّم لكم الأخ فيصل السباعي بعض المميزات الأخرى للبرنامج مشاهدة طيّبة للجميع

    الأحد، 12 يناير 2014

    تحميل برنامج Listen N Write لتسجيل الصوت بجودة عالية

    برنامج Listen N Write 1.14.0.0 هو برنامج مختصّ لتسجيل الاصوات بجودة عالية جدا اى شئ تريد تسجيله بجودة عالية فعليك بهذا البرنامج الممتاز برنامج Listen N Write 1.14.0.0 لتسجيل الاصوات بجودة عالية كما يمكنك ان تقوم بالكتابة اثناء الاستماع ايضا فيمكنك تدوين ملاحظات فى تدوينة مرفقة اثناء التسجيل ستجد ملحوظاتك امامك عن الانتهاء من التسجيل والتشغيل مره اخرى ويمكنك ايضا ان تسجل اصوات من الكمبيوتر كفيديو مثلا تريد ان تستخرج منه الصوت وطريقة استخدام البرنامج سهلة جدا ومريحة حمل البرنامج واستمتع بجميع مميزاته مجانا.



    البرنامج متوافق مع : وندوز XP و سفن و الوندوز 8
    حجم البرنامج : 1.4 ميغا
    رخصة الأستعمال : مجاني



    تحميل برنامج Listen N Write

    رابط التحميل : Listen N Write
    _________________

    تحميل برامج مجانية, برامج كمبيوتر, تحميل برنامج تسجيل الصوت بجودة عالية Listen N Write اخر اصدار, ماي ايجي, عربي, كامل, Listen N Write , مجانا, شرح, ميديا فاير, Free Download Listen N Write

    تحميل برنامج VLC media player 2.1.2 مجانا

    تحميل برنامج VLC media player 2.2.1 مجانا برابط مباشر

    طبعا الجميع منكم يعرف برنامج VLC media player من افضل برامج تشغييل الصوتيات والفيديو بكافة الصيغ. البرنامج يشبه الي حد كبير برنامج ميديا بلاير كلاسيك من حيث البساطة ودعم كافة صيغ الميديا. من اهم ما يميز VLC سهولة التنقل الي مشاهد الفيديو بدقة عالية تصل الي الثواني عكس البرامج الاخري. يحتوي البرنامج علي قامة من الثيمات التي يمكنك الاختيار فيما بينها لتغير شكل قائمة التشغيل. البرنامج يدعم تشغيل صيغ الافلام المضغوطة وأفلام البلوراي ذات الجودة العالية HD.


    برنامج VLC متوافق مع اجهزة الماك واللينكس بالاضافة الي الويندوز.

    شكل برنامج Vlc الموجود في هذه النسخة : 



    حجم البرنامج : 22 ميجا.
    البرنامج مجاني.

    تحميل برنامج VLC media player

    ________________

    تحميل برامج مجانية, برامج كمبيوتر, تحميل برنامج VLC media player اخر اصدار, ماي ايجي, myegy, عربي, كامل, VLC 2014 , مجانا, شرح, ميديا فاير, للأندرويد, Free Download VLC media player 2014


    تصميم :بويردن