الخميس، 21 نوفمبر 2013

ازل سكايبي من شريط المهام فور مغادرتك البرنامج اوتوماتيكيا

بسم الله الرحمن الرحيم


 كثيرا منا يستعمل برنامج التواصل سكايبي من شركة مايكروسوفت ومما لا شك فيه انه لاحظ بقاء البرنامج في شريط المهام واليكم في هذه التدوينة الحل الأكيد والذي يزيله من الشريط السفلي للنظام



 للقيام بذلك اتبع ما في الصورة

كخطوة ثانية يمكنك تمكين البرنامج للقيام بذلك آليا
 ادخل لحسابك في سكايبي
Tools > Options.... اختار


Advanced > Advanced Settings. اختار 
Keep Skype in the taskbar while I’m signed in أخيرا شيل العلامة من
Save. اضغط على 

أتمنى أني قدمت الإضافة وأفدتكم


تحميل برنامج Battery Optimizer مجانا للحفاظ علي بطارية اللاب توب و اطالة عمرها

تحميل برنامج Battery Optimizer للحفاظ علي بطارية اللاب توب.


نبذة عن برنامج Battery Optimizer :

برنامج Battery Optimizer هو برنامج متخصص في الحفاظ علي بطارية اللاب توب واطالة عمرها الافتراضي. البرنامج مصمم لكي يعالج المشاكل التي تواجه البعض بخصوص قصر عمر البطارية وتلفها بسرعة. البرنامج يخبرك بما يجب عليك فعله للحصول علي أفضل أداء للبطارية عن طريق التطبيقات الغير ضرورية والمميزات التي تعمل بدون فائدة في خلفية الويندوز وتستهلك جزاء كبير من الطاقة. يمنحك البرنامج رسم بيباني يوضح منحني استهلاك البطارية أثناء عملك علي الكمبيوتر.


 من الوظائف الأساسية للبرنامج هو اطالة مدة العمل بالبطارية وتقليل مرات الشحن علي مدار اليوم, حيث أنه يقوم بتوفير الطاقة المستهلكة في جهازك. البرنامج شرحه بسيط, كل ما عليك هو الضغط علي كلمة Run Diagnostic التي تظهر في الصورة. برنامج رائع وممتاز ولاغني عنه وباخر اصدار.



تحميل برنامج Battery Optimizer للحفاظ علي بطارية اللاب توب
صور للبرنامج بعد تسطيبه علي الكمبيوتر.


متوافق مع : وندوز 7 - 8 -XP
حجم البرنامج : 3 ميجا.
البرنامج مجاني.

تحميل برنامج Battery Optimizer

أضغط هنا للتحميل مباشرة 
____________

برامج كمبيوتر, مجانا ، تحميل برنامج Battery Optimizer مجانا, Download Battery Optimizer Free ، رابط مباشر , برنامج اطالة عمر البطاريّة للاب توب

الأحد، 17 نوفمبر 2013

تحميل برنامج Zoner Photo Studio Pro 16.0.1.4 مجانا لتعديل الصور بأحترافيّة


برنامج Zoner Photo Studio Pro 16.0.1.4 هو طريقك الجديد لأدارة صورك, فهو خيارك للحصول على برنامج الكل فى واحد خطوة بخطوة من أول قراءة الصورة بجميع صيغها الى تنظيمها, مشاركتها, التعديل عليها وكل مايتعلق بالتعامل مع الصور الرقمية وهو مفيد للجميع من أول المبتدأين مرورا بالمتقدمين الى خبراء التصوير والتعامل مع الصور.

البرنامج تم صناعتة لجميع مستخدمى الكاميرات, والماسحات الضوئية, ووسائط التخزين المتنقلة. أنة يحتوى على كل شيئ تحتاجة لتجهيز صورك الرقمية بجودة عالية من البداية الى النهاية: أدوات للتحميل الى جهاز الكمبيوتر خاصتك, أدوات للتحرير الأوتوماتيكى واليدوى وأصلاح العيوب فى الصور, أدوات للأدارة السهلة لصورك, وأدوات لمشاركة صورك الرقمية ونشرها.
البرنامج يوفر أيضا أضافة تأثيرات للصور من أول التأثيرات الممتعة البسيطة الى التأثيرات الغاية فى الأحترافية مثل أضافة براويز للصور أو أضافة نص للصور وكل ماتحتاج عملة على صورك الرقمية ستجدة بين يديك مع هذا العملاق.


الصيغ التى يدعمها البرنامج :
BMI, BMP, CR2, CRW, DIB, GIF, ICO, JPE, JPEG, JPG, MAC, MDM, MRW, NEF, ORF, PCD, PCX, PNG, PSD, PSP, RAW, RLE, TGA, THM, TIF, WPF, EMF, WMF, ZBR, ZCL, ZMF, ZMP.
وعندما يتم تنصيب دعم DirectX البرنامج سيدعم أيضا صيغ الملتيميديا التالية: AVI, M1V, MOV, MPE, MPEG, MPG, QT, WMV, AIF, AIFF, AU, MID, MIDI, MP3, MP3, MPA, RMI, SND, WAV, and WMA.

تصميم :بويردن