السبت، 2 نوفمبر 2013

تحميل برنامج WinGuard Pro 2014 مجانا لحماية البرامج بباسورد على الويندوز

تحميل برنامج WinGuard Pro 2014 مجانا لحماية البرامج بباسورد على الويندوز

برنامج WinGuard Pro مجاني يتيح لك تشفير و حماية تطبيقات الويندوز بكلمة سر و تشفير الملفات و المجلدات و وحدات القرص الصلب، يمكنك حماية و تشفير تطبيقات الويندوز المختلفة بكلمة سر قوية كما يمكنك أيضا حماية تطبيقات البرامج EXE و أيضا يمكنك تشفير جميع أنواع الملفات و حمايتها بكلمة سر و أيضا تشفير المجلدات و أقسام القرص الصلب، البرنامج سهل جدا في الاستخدام يوفر لك الحماية المتكاملة لخصوصياتك و بياناتك الشخصية من المتطفلين و هذا مفيد جدا في حالة لديك جهاز كمبيوتر مشترك في البيت و لديك ملفات و مجلدات لا ترغب لأي أحد الإطلاع عليها يمكنك تشفيرها بكلمة سر و إخفائها ،أيضا لديك العاب أو تطبيقات شخصية لا تريد أي شخص تشغيلها يمكنك أيضا تشفيرها و حماتيها بكلمة سر قوية.


البرنامج يملك تقنيات و خوارزميات متطورة في التشفير يصعب كسرها كما يعتبر أداة قوية في تشفير الملفات و المجلدات، حتى انك قادر على تشفير مختلف أنواع البرامج المتواجدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و طريقة عمل البرنامج سهلة جدا بعد فتح البرنامج قم بتحديد الملف أو المجلد أو البرنامج (exe) الذي ترغب في تشفيره و حمايته، و بضغطة زر واحدة تصبح جميع الملفات و المجلدات التي اخترتها محمية مئة بالمائة و لا يستطيع أي شخص اكتشافها أو تشغيلها، البرنامج متوفر بنسخة مجانية يمكنك تحميل البرنامج الآن و حماية ملفاتك المهمة.

صورة من البرنامج بعد التنصيب

البرنامج متوافق مع ويندوز : XP, Vista, Windows 7, .
  البرنامج مجّاني. 
حجم البرنامج : 2.46 ميجا.

تحميل برنامج WinGuard Pro 2014 مجانا

اضغط هتا للتحميل مباشرة
_______________________________________

تحميل برنامج, برامج كمبيوتر, ماي ايجي, myegy, تنزيل, تحميل برنامج WinGuard Pro 2014, عربي, شرح, اخر اصدار, Download WinGuard Pro 2014, برنامج حماية البرامج بباسورد


تحميل Avast Free Antivirus 9 النسخة الأخير 2014 مجانا و برابط مباشر

تحميل Avast Free Antivirus 9 النسخة الأخير مجانا و برابط مباشر


برنامج Avast Free Antivirus برنامج مجاني لمكافحة الفيروسات ،يعتبر الافاست انتي فايروس من البرامج الحماية القوية ضد الفيروسات فهو يقوم برصد و كشف سريع للفيروسات ليقوم بعد ذلك بإذالتها من جهاز الكمبيوتر ،برنامج افاست انتي فايروس تم تطويره من طرف شركة افاست للحماية و هو يستخدم تقنيات متطورة في التعرف على الفيروسات الجديدة و وحذفها من الجهاز ،كما ان البرنامج يوفر لك تحديث يومي عبر الانترنت حتى تتمكن من حماية جهازك من الفيروسات المنتشرة في الانترنت ،أيضا البرنامج يقدم لك خاصية التحديث الآلي لحظة بلحظة في حالة وجود أي تحديث من شركة افاست ،برنامج افاست انتي فايروس يقوم بحمايتك من صفحات الويب الملغمة بالفيروسات و الملفات الضارة فهو يقوم بتنبيهك بوجود فايروس في المواقع مع غلق الموقع آليا ،أيضا برنامج الافاست يتميز بسرعة الكبيرة في رصد الفيروسات من الفلاش دبسك و بطاقات الذاكرة بمجرد توصيلها بجهاز الكمبيوتر.


برنامج افاست فري انتي فايروس المجاني يعتبر أحد الحلول القوية لمكافحة جميع أنواع الفيروسات و الملفات الضارة و مكافحة ملفات التروجان و الديدان و ملفات التجسس فهو يقوم بحماية جهاز الكمبيوتر من كل تلك الفيروسات الخبيثة التي تهدد سلامة بياناتك دائما، أيضا البرنامج يقدم لك جدار ناري قوي يتصدى لأي محاولة لاختراق جهازك كما يعمل البرنامج على فحص البريد الإلكتروني و تنظيفه من الفيروسات الملغمة داخل الرسائل ،برنامج افاست انتي فايروس هو برنامج مجاني مئة بالمائة بحيث توفر لك شركة افاست! مفتاح مجاني لمدة سنة كاملة قابل لتجديد دائما، كما يمكنك تحديث مجاني للبرنامج عبر الانترنت أون لاين في حالة توفر إصدار جديد من برنامج مكافح الفيروسات افاست! انتي فايروس.


البرنامج متوافق مع ويندوز : XP, Vista, Windows 7, .
  البرنامج مجّاني. 
حجم البرنامج : 83.18 ميجا.

تحميل Avast Free Antivirus 9 مجانا

لتحميل النسخة العربيّة : من هنا
لتحميل النسخة الانجليزيّة : من هنا 
______________________________________

برامج كمبيوتر, تحميل برنامج افاست  Avast مجانا, ماي ايجي, myegy, عرب سيد, مزيكا توداي, تحميل برنامج افاست 9, اخر اصدار, شرح, برنامج افاست عربي , Download Avast 2014 Free

تحميل برنامج Ashampoo Snap 6.0 مجانا لتسجيل سطح المكتب بجودة عالية

تحميل برنامج Ashampoo Snap 6.0 مجانا لتسجيل سطح المكتب بجودة عالية

برنامج Ashampoo Snap 6 يساعدك على تسجيل الفيديو من سطح المكتب بجودة عالية و هو مفيد جدا لعمل شروحات عن طريق الفيديو كما يتيح لك البرنامج تصوير صفحات الويب بشكل كامل و ايضا تصوير الملفات النصية كما يمكنك تصوير اي نافذة نشطة على سطح المكتب، برنامج اشامبو سناب يمكنه تسجيل الفيديو من مشغلات الفيديو المختلفة او من سطح المكتب بسرعة و خفة و جودة عالية و هي الميزة التي يتميز بها عن بقية البرامج الأخرى و الميزة الجديدة هي خاصية الزوم يمكنك تقريب اللقطة و الرجوع للحالة الاصلية بتأثيرات رائعة و بدون التأثير على كفائة الجهاز، البرنامج يدعم اللغة العربية فلا يحتاج الى تعريب و الآن شركة أشامبو تطرح اصدار جديد من برنامجها اشامبو سناب لتسجيل و تصوير الفيديو من سطح المكتب لشاشة الكمبيوتر.



البرنامج متوافق مع ويندوز : XP, Vista, Windows 7, .
  البرنامج مجّاني. 
حجم البرنامج : 24.96 ميجا.

تحميل برنامج Ashampoo Snap 6.0 مجانا

أضغط هنا للتحميل مباشرة
________________________

تحميل برنامج, برامج كمبيوتر, ماي ايجي, myegy, تنزيل, تحميل برنامج Ashampoo Snap 2014, عربي, شرح, اخر اصدار, Download Ashampoo Snap, برنامج تصوير الشاشة


الجمعة، 1 نوفمبر 2013

تحميل Easy Mp3 Downloader 4 مجانا للأستماع و تحميل الموسيقى من الانترنت

تحميل Easy Mp3 Downloader 4 مجانا للأستماع و تحميل الموسيقى من الانترنت

برنامج Easy Mp3 Downloader يتيح لك البحث عن الملفات السمعية MP3 من الانترنت و تحميلها على جهازك كما يتيح لك أكثر من 100 مليون ملف سمعي للإستماع الى الموسيقى قبل تحميلها و البرنامج نظيف و محمي و خالي من الفيروسات الآن يمكنك تحميل الموسيقى بكل سهولة و بسرعة خيالية لتستمتع بها عن طريق جهازك الآيفون و الآيبود أو هاتفك النقال و أيضا البرنامج يوفر لك واجهة جميله و بسيطة لإدارة الملفات السمعية التي تبحث عنها و هذا آخر اصدار للبرنامج لحد الآن و بعدة تحسينات جديدة.


البرنامج متوافق مع ويندوز : XP, Vista, Windows 7, .
  البرنامج مجّاني. 
حجم البرنامج : 06.04 ميجا.

البرنامج متخصص ايضا في تحميل ملفات صوت مجانية اناشيد ومحاضرات وخطب والكثير واللهم اني بريء من اي شخص يقوم بتحميل البرنامج من موقعنا ويستخدمة للبحث عن الاغاني انا هنا اعرضه فقط لتحميل الاناشيد والملفات الصوتية المحترمة بعيده عن الاثام والذنوب..

احصل على نسختك الان من برنامج Easy Mp3 Downloader مجاناً

الخميس، 31 أكتوبر 2013

تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس 25 مجانا Download Firefox 25 Free

تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس 25 مجانا Download Firefox 25 Free


نبذة عن برنامج  Firefox 25 :

يعتبر برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox الافضل في مجال تصفح الانترنت. برنامج Mozilla Firefox سهل الاستخدامه و سرعته الفائقة في تحميل صفحات الانترنت المختلفة مهما كان حجمها و الصور التي بها, البرنامج يستخدمه الملايين حول العالم بمختلف أعمارهم. برنامج موزيلا فايرفوكس منافس شرس لمتصفحات الانترنت المعروفة مثل جوجل كروم و اوبرا و انترنت اكسبلورر و برنامج سفاري الشهير. وما زالت الشركة العملاقة موزيلا تطلق العديد من الاصدارات و التحديثات للبرنامج من وقت لاخر. يذكر أن شركة مزيلا تتعاقد مع جوجل بحيث تضع محرك بحث جوجل في صفحة البداية لبرنامج الفايرفوكس.


الجديد في هذه النسخة:

تم اضافة الكثير من المميزات لهذا الاصدار منها بعض التغييرات البسيطة في التصميم حيث سيكون شريط البحث غير مشترك بين علامات التبويب، وسيكون المستخدمون أيضا قادرين على ترحيل الإعدادات وسجل التصفح من فايرفوكس إلى متصفح آخر. اذا حدثت معك بعض المشكلات مثل البطئ والإغلاق المفاجئ وأردت القيام بإعادة ضبط المتصفح لنسخته الإفتراضية فلن يقوم فايرفوكس بإلغاء أو حذف آخر الصفحات المفتوحة كما كان يفعل سابقًا.

البرنامج متوافق مع جميع نسخ الويندوز.
حجم البرنامج : 20 ميجا.
البرنامج مجاني.

تحميل متصفح Firefox 25

____________________________________

تحميل موزيلا فايرفوكس 25 مجانا، برامج كمبيوتر مجّانية،اخر اصدار، Download Firefox 25 Free ، الافضل في مجال تصفح الانترنت

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

تحميل MathMagic Personal مجانا لكتابة معادلات الرياضيات و كتابة الحلول لها

تحميل MathMagic Personal مجانا  لكتابة المعادلات الرياضية



برنامج MathMagic Personal ممتاز لكتابة المعادلات الرياضية و كتابة الحلول لها مع الشرح مثل كيفية اختزال الاعداد و توضيح جميع خطوات الحل بحيث يمكنك كتابة جميع انواع المعادلات الرياضية و الكسور و التشطيب في عملية الاختزال للاعداد كما يمكنك التحكم في نوع الخط و الالوان لإظهار معادلاتك الرياضية بشكل جيد الآن يمكنك تحرير و كتابة المعادلات الرياضية بكل انواعها الكسرية و الكثير الحدود و التكاملات و المعادلات التفاضلية  و بطريقة سهلة جدا كما أن البرنامج به العديد من المميزات الرائعة و الحصرية و هذا آخر اصدار له لحد الآن و هو مفيد جدا للطلاب و اساتذة الرياضيات و المواد العلمية.

صورة من البرنامج بعد تنصيبه

البرنامج متوافق مع ويندوز : XP, Vista, Windows 7, .
  البرنامج مجّاني. 
حجم البرنامج : 10.88 ميجا.

تحميل برنامج MathMagic Personal مجانا

الاثنين، 28 أكتوبر 2013

تحميل برنامج MCShield 2.8 مجانا درع للفلاش ديسك ضد الفيروسات

تحميل برنامج MCShield 2.8 مجانا درع للفلاش ديسك ضد الفيروسات



برنامج أم سي شيلد MCShield 2.8.3.24 تطبيق مجاني يساعدك على حماية وحدات التخزين المحمولة فلاش ديسك (يو اس بي فلاش درايف) ضد جميع انواع البرمجيات الخبيثة و الفيروسات، يمكنك حماية جهاز الكمبيوتر من الملفات الضارة و الفيروسات الخبيثة المخزنة في الفلاش ديسك و كارت ميموري، بحيث يقوم برنامج أم سي شيلد على فحص الفلاش ديسك و حذف جميع البرمجيات الخبيثة التي تحاول الدوخل الى جهازك، كما يقوم البرنامج بتنظيف الفلاش ديسك من الملفات الضارة و البرمجيات الخبيثة.
 برنامج أم سي شيلد يقوم بحماية كل محركات الاقراص التي تعمل عن طريق وصلة اليو أس بي USB ضد جميع انواع البرمجيات و الفيروسات الخبيثة، بعد تنصيب برنامج أم سي شيلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيقوم بشكل تلقائي بحماة كل منافذ اليو أس بي و بمجرد إدخال فلاش ديسك أو كارت ميموري و ربطها بالكمبيوتر سيقوم برنامج أم سي شيلد بفحص سريع للفلاش ديسك و تنظيفه من الملفات الضارة و إعطائك تقرير نصي كامل حول عملية الفحص التي قام بها برنامج الحماية.


البرنامج متوافق مع ويندوز : XP, Vista, Windows 7, .
  البرنامج مجّاني. 
حجم البرنامج : 2.4 ميجا.

تحميل برنامج MCShield 2.8 مجانا


الأحد، 27 أكتوبر 2013

تحميل برنامج WinX Video Converter لتحويل الفيديو و الصوت الى عدة صيغ مجانا


برنامج WinX Video Converter هو برنامج مجاني يساعدك على تحويل الفيديو و الصوت الى عدة صيغ، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو و الأفلام الى الصيغ التي تريدها مثل تحويل الفيديو الى MP4 و FLV و MPEG و الكثير من الصيغ الأخرى التي يدعمها برنامج وينكس فيديو كونفرتر، يمكنك ايضا تحويل الفيديو الى الصيغ التي تدعم أجهزة الأيفون و الأيباد و الاندرويد، و برنامج وينكس فيديو كونفرتر يتيح لك عدة مميزات لتحرير الفيديو، يمكنك دمج مقاطع الفيديو في فيديو واحد، كما يمكنك قص مقطع من الفيديو و إضافة ملفات الترجمة للفيديو و الافلام، كما يعتبر برنامج وينكس فيديو كونفرتر من التطبيقات المجانية التي تساهم في تحويل مقاطع الفيديو بسرعة كبيرة مع المحافظة على جودة الفيديو و هو يدعم تحويل جميع صيغ الفيديو.


وينكس فيديو كونفرتر لا يقتصر دوره على تحويل الفيديو فقط، بل يمكنك تحويل الصوت الى عدة صيغ مثل MP3 و WMA، كما يمكنك إستخراج و فصل الصوت من الفيديو و حفظه على جهاز الكمبيوتر، أيضا يمكنك إلتقاط الصور من الفيديو بصيغة PNFG و بجودة عالية، برنامج وينكس فيديو كونفرتر يتمتع بواجهة سهلة في الاستخدام كما انه برنامج نظيف و مجاني يساعدك على تحويل الفيديو و الصوت بسرعة و جودة عالية، يمكنك تحميل نسختك المجانية من برنامج وينكس فيديو كونفرتر و إستخدامه لتحويل الفيديو و الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانا و مدى الحياة.

صورة من البرنامج بعد التنصيب :


البرنامج يعمل علي ويندوز : XP, Vista, Windows 7, .
  البرنامج مجّاني. 
حجم البرنامج : 29.25 ميجا.

تحميل برنامج  WinX Video Converter مجانا

تصميم :بويردن