السبت، 8 مارس 2014

طريقة أخذ نسخة من تعريفات حاسوبك قبل عمل فورمات له

السلام عليكم , هل تريد عمل فورمات لحاسوبك لاكن تخاف من أن تضيع تعريفات الحاسوب و لا تستطيع أستعادتها !! أكيد نعم فهذه المشكلة يعاني منها أغلب مستعملي الحاسوب و لاكن مع هذا الشرح قل وداع لهذه المشكلة فمن خلال هذه الطريقة ستستطيع أخذ نسخة من تعريفات الحاسوب الموجودة لديك قبل القيام بفورمات و بذالك تكون ظمنت عدم ضياع تعريفاتك و سلامتها.


في هذا الشرح سنستعمل برنامج DriverMagician وهو برنامج رائع سيمكّننا من أخذ نسخة Backup لتعريفات الحاسوب الموجودة لدينا و أستعادتها بعد الفورمات .


لتبسيط الطريقة عليك قمت بعمل شرح خاص لطريقة أخذ نسخة أحطياطيّة لتعريفات الحاسوب الخاص بك عن طريق هذا البرنامج و طريقة أسترجاعها أو عمل Restoration لهذه التعريفات لاحقًا.

المهمّ نبدأ الشرح , أولاً عليك تحميل برنامج DriverMagician و تنصيبه على الكمبيوتر من خلال هذا الرابط : 


بعد تحميل البرنامج قم بتنصيبه بطريقة عاديّة جدّا كأي برنامج أخر و تابع هذا الشرح لطريقة الأستعمال و التنصيب , مشاهدة طيّبة للجميع :


أرجو أن تكون قد أستفدّت من شرحي الثاني اليوم , أنتظروني في المزيد من الشروحات و الدروس الأخرى المفيدة فقط على موقع تقنيات الأنترنت نلتقي في شرح أخر قريبا أن شاء الله ....

طريقة اظهار قائمة ابدأ أو Start في ويندوز windows 8

السلام عليكم , أهلا بكم في شرح جديد على موقعكم تقنيات الأنترنت , في هذا الشرح أشرح لك طريقة اعادة قائمة أبدأ Start menu على الوندوز 8 . سنستعمل في هذا الشرح برنامج  Start 8 Reloaded لأرجاع زر ستارت في ويندوز 8. طبعا الكثير منّا يبحث عن هذه الطريقة خصوصا بعد تعوّرده على قائمة ستارت على الوندوز 7 .


أول خطوة لازم نعملها هيّ أننا نحمّل برنامج Start 8 reloded بأخر أصدار و بعد كده نتابع الشرح الموجود في الفيديو في الأسفل , لن أطيل عليكم أكثر أترككم مع التحميل و مشاهدة الشرح , مشاهدة طيّبة للجميع :

رابط تحميل برنامج Start 8 Reloded من هنا 


أتمنّى من صميم القلب أن تكون قد أستفدت من هذا الشرح أذا أعجبك شرح اليوم لا تبخل عليّ بلاييك و شيير للتشجيع 

تصميم :بويردن