السبت، 28 ديسمبر 2013

تحميل برنامج Antirun مجانا لحذف فيروس الاوتورن من الفلاشات

تحميل برنامج Antirun مجانا لحذف فيروس الاوتورن من الفلاشات

 برنامج Antirun من البرامج المتخصصة في ازالة وحذف فيروسات الاوتورن من فلاشات اليو اس بي أو من الكمبيوتر. البرنامج يقوم بعمل فحص تلقائي لأي فلاشة أو كارت ميموري يتم توصيله بالكمبيوتر ويخبرك بالفيروسات الموجودة بها ويحذفها. البرنامج يحتوي علي ميزة حماية النظام بشكل كامل من الاوتورن والتي تسمي System Protection. برنامج رائع يحميك من مخاطر توصيل الفلاشات بالكمبيوتر.


يمكنك برنامج Antirun  من لإزالة فايروس الاوتورن وحماية الفلاشات لقد مللنا من فايروس الاوتورن المزعج الذى اذا دخل الكمبيوتر يخرب كل شئ فى نظام الويندوز ولا يزال الا بصعوبة شديده و هذا عن تجربة شخصيّة فاذا كانت لديك فلاشه ولا تعرف هل بها فايروس او لا او ان جهاز الكمبيوتر الخاص بك به فايروس اوتورن فعليك أن تجرّب برنامج Antirun.

برنامج Antirun متوافق مع جميع أنظمة تشغيل وندوز
الحجم : 370 Ko
الموقع الرسمي للبرنامج

تحميل برنامج Antirun مجانا

رابط التحميل : Antirun
_______________________
 تحميل برنامج Antirun مجانا , حذف فيروسات Autorun ,مجانيّة برامج كمبيوتر , ماي ايجي , download Antirun free autorun remove

الجمعة، 27 ديسمبر 2013

تحميل برنامج Avast internet security 9 مجانا لسنة 2014

تحميل برنامج Avast internet security 9 مجانا لسنة 2014 برابط مباشر

برنامج Avast internet security 2014  للحماية من كل فيروسات وتهديدات الانترنت المختلفة و مكافحة البريد التطفلي و حدات التجسس التي تجمع بين وسعهم ل توفير جدار غير قابلة للكسر ضد جميع أنواع التهديدات افاست انترنت سكيورتى يوفر الحماية في الوقت الحقيقي ومختلف طرق الفحص لكل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك و الأجهزة القابلة للإزالة أيضا. هناك نوع خاص من الاشعة هو الوضع التمهيد في الوقت الذي يقوم بمسح نظام التشغيل الحق قبل بدء التشغيل ، مع التأكد من تنظيف أي الملفات المصابة ( أنها لا تستغرق وقتا طويلا حتى ) .


من خصائص برنامج افاست انترنت سكيورتى أنه 2014 جدار حماية ضد السرقة.
يقدم تطبيق افاست جدار حماية يبني درع ضد المتسللين و يحمي هويتك ضد السرقة. يتم تخفيض الجهود التي تبذلونها ل اختيار نوع الشبكة ( العمل، المنزل أو العامة). و وضع الخبراء متاح للمستخدمين المتقدمين (ويشمل شبكة ورزمة قواعد المعرفة) .

البرنامج متوافق مع جميع نسخ الوندوز 
الحجم : 118 Mo

تحميل برنامج Avast internet security 9

أضغط على Avast  لبدأ التحميل 
___________________________________

تحميل , برنامج Avast internet security 2014 , الحماية للكمبيوتر افاست 2014,مجانيّة برامج كمبيوتر , ماي ايجي , تحميل برنامج Avast internet security مجانا العملاق في الحماية ضد الفيروسات  


الأربعاء، 25 ديسمبر 2013

كيفية تنصيب فايبر Viber و الواتس آب WhatsApp على الكومبيوتر

السلام عليكم , اليوم سنشرح طريقة تنصيب  و تشغيل برنامج فايبر Viber و الواتس آب WhatsApp على الكومبيوتر , طبعا الكثيرون منّا يبحثون عن هذه البرامج المختصة في  إرسال الرسائل النصية للمستخدمين، إرسال صور ورسائل صوتية ومقاطع فيديو ووسائط أخرى، واحتل برنامج الـ WhatsApp بخدماته المتعددة والفورية مكانة بين المراهقين الذين يرغبون في تتبع أخبار بعضهم البعض ومعرفة كل تفاصيل الحياة اليومية لأصدقائهم.


نبدأ بالشرح على بركة الله :

أولا يجب أن نقوم بتحميل برنامج تحميل BlueStacks لتشغيل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر بشكله الجديد و الذي من خلاله سنقوم بتشغيل تطبيق الواتس اب و الفيبر :

رابط التحميل : BlueStacks

بعد تحميل برنامج سنقوم بتنصيبه بالطريقة العاديّة و بد ذالك نتبع الشرح الموجود في الاسفل


أرجو أن يكون شرح اليوم قد نال أعجابكم الطريقة بسيطة جدا كما شاهدتم وهي تكمن خصيصا في برنامج BlueStacks الذي يمكننا من تشغيل تطبيقات الاندرويد و الهواتف الذكيّة على الكمبيوتر نلتقي ان شاء الله في شرح جديد انتظروني ...

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2013

تحميل برنامج RAM Disk لتحويل مساحة من الهارديسك الى رام مجانا

تحميل برنامج RAM Disk لتحويل مساحة من الهارديسك الى رام مجانا 

السلام عليكم اخواني الكرام , من المؤكّد انّ الكثيرين منّا يعانون من ثقل و تهنيج الحاسوب الخاص بنا و هذا يعود للعديد من الأسباب و التي من أهمّا نقص في مساحة الرام على الكمبيوتر الخاص بنا و هذا هذا ما يجعلنا نبحث لحل نستطيع من خلاله زيادة حجم الرام على الحاسوب الخاص بنا بدون خسارة النقدود في شراء Ram جديدة.



في هذا الشرح أن شاء الله سنتطّرق لطريقة زيادة حجم الرام الخاص بنا من خلال برنامج RAM Disk لتحويل مساحة الهارد الى رام , بعد تطبيقك للطريقة ستلاحظ مباشرة الفرق في سرعة الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك لن أطيل عليكم أترككم مع الشرح مشاهدة طيّبة للجميع ...

أول شيئ نقوم بتحميل برنامج Ram Disk من خلال الرابط الموجود في الأسفل .

رابط التحميل : Ram Disk
بعد التحميل نتبع الصور الموجودة في الأسفل لنكمل عمليّة التنصيب...






بعد تطبيق الخطوات التالية نقوم بعمل التنصيب العادي كما  هو معتاد لأي برنامج , ستظهر لك نافذة لأظافة أداة جديدة تقوم بالظغط على Install و تنتظر الى ان يتمّ تنصيب البرنامج بالكامل.

بعد فتح البرنامج ستظهر لك هذه الشاشة : 


بعد ذالك نقوم بالضغط على Add device و نختار المساحة التي نريد أخذها من الهارد و تحويلها الى رام كما هو مبيّن في الصورة 


بعد أختيار المساحة و أنهاء العمليّة سيظهر لك ديسك جديد في قائمة كمبيوتر قم بتطبيق الطريقة كما هي في الصورة التالية و هذا تكون قد حوّلت جزء من الهارد الى رام و ستلاحظ الفرق في أداء الحاسوب 


أذا أستفدت من الشرح لا تنسى لاييك و شييييير للتشجيع و دعم موقعنا
أرجو أن أكون قد وضّحت الطريقة جيّدا للجميع اذا كان لديك أي أستفسار أو واجهتك أي مشكلة ضع تعليقا في صندوق التعليقات الموجود في الاسفل سنردّ عليك في أقرب وقت ممكن .

تصميم :بويردن