الجمعة، 7 فبراير 2014

تحميل برنامج Unchecky مجانا للتخلّص من البرامج الزائدة و الخبيثة

السلام عليكم , في هذه التدوينة أن شاء الله  سنتطرّق الى برنامج Unchecky الرائع و المجّاني لأزالة البرامج الخبيثة و الزعجة عند تنصيب برامج في الحاسوب , طبعا الكثيرون منكم لم بفهمو دور هذا البرنامج أليس كذالك ?



سنقوم بتبسيكها قليلا , فعلى سبيل المثال عند تتصفّح الأنترنت قد تجد الكثير من البرامج المجانيّة التي ترغب في تنصيبها على حاسوبك و لاكنّ بعض هذه البرامج تقوم بدمج برامج أخرى للتنصيب مع البرنامج الذي تريد تنصيبه على حاسوب بدون أن تحسّ أنت فأغلب المستعملين العرب , يقومون فقط بالضغك على "Next , Next , Next" عند تنصيب البرامج على حاسوبهم بدون قرائة و هذا ما يجعلهم ينصبّون على حاسوبهم برامج لا يرغبون لها و لا يعرفون من أين تمّ تنصيبها و هذه المشكلة كنت أعاني منها أنا شخصيّا و لاكن من اليوم سوف نحلّ هذه المشكلة مع برنامج Unchecky .

رابط تحميل البرنامج من هنا : Unchecky

برنامج Unchecky صغير الحجم فهو لا يتجاوز الواحد ميغا و لاكنّ دوره كبير جدّا و هذا ما يمكنك أن تحسّ به خاصّة أذا كنت من محبّي تنصيب البرامج و تجربتها على حاسوبك.

للتتعرّف و تفهم أكثر دور هذا البرنامج تابع هذا الشرح بالفيديوا :


الاثنين، 3 فبراير 2014

تحميل برنامج EaseUS Data Recovery مجانا لاسترجاع الملفات

برنامج EaseUS Data Recovery هو برنامج رائع و سريع من أجل معالجة البيانات و استعادتها من القرص الصلب أو أي قرص صلب خارجي مثل مفاتيح الـ USB ، بطافة الذاكرة ، الكمرا الرقمية ، مشغل الموسيقى و العديد من القطع الإلكترونية التي تقبل التخزين ..


المميّز في EaseUS Data Recovery أنه خفيف و صغير الحجم و فعّال جدا , البعض منّا يسئل هل يمكن لهذا البرنامج أسترجاع الملفات حتّى بعد الفورمات , الأجابة هي نعم طبعا و هذه هيّ بعض مميّزات البرنامج الأخرى :

* استرجاع الملفات المحذوة بعد الفورمات أو مسحها بدون قصد عن طريق الخطئ
* سريع جدا و خفيف على الحواسيب الظعيفة و المتوسّطة 
* هوّ مجاني و يدعم جميع نسخ الوندوز 



مع هذا البرنامج تستطيع إسترجاع جميع ملفاتك بجودة عالية من أى مكان على جهازك حتى لو اصاب جهازك فيرس أو قمت بتهيئة او فورمات للويندوز او في حالات إنهيار النظام او إنقطاع كهربائي ويستطيع البرنامج إستعادة كافة البيانات المفقوده من الهارد ديسك والكاميرات الرقميه والفلاش ميمورى ويمكنه إستعادة الصور والوثائق والفيديو وجميع المستندات من وورد واكسل و بى دى اف والملفات المضغوطه ويدعم أنظمة الملفات FAT12 ، FAT16 ، FAT32 أو NTFS/NTFS5.

 رابط تحميل برنامج EaseUS Data Recovery مباشرة


أضغط على EaseUS لبدأ التحميل مباشرة و تنصيب البرنامج 
___________
الكلمات الدلاليّة للموضوع :  تحميل برنامج,  EaseUS Data Recovery , ماي ايجي, myegy, تنزيل, تحميل  EaseUS Data Recovery برابط مباشر , عربي, شرح, اخر اصدار, تحميل  EaseUS Data Recovery download free برنامج, برنامج لاسترجاع الملفات

تصميم :بويردن