الخميس، 11 يوليو 2013

افضل ثلاث برامج حماية مجانيّة لسنة 2013

اهلا بكم على مدونتكم المحبوبة تقنيات الانترنت اليوم ان شاء الله سأعطيكم افضل ثلاث برامج حماية مجانية لسنة 2013 وهي الافضل على ساحة برامج الحماية. الجميع يسأل دائما ما هو افضل برنامج حماية يمكنني استخدامه لتجنب الفيروسات ؟ ، والاجابات متعددة دائما ولكن في هذا الموضوع سأخبرك كيف تختار وتعرف ما اذا كان البرنامج جيد ام لا. بالاضافة الي عرض فقط ثلاث برامج لتختار من بينها حتي اسهل عليك الخيار.


1/ برنامج Avast! Free Antivirus


برنامج افاست Avast يحتل قائمتنا كافضل برنامج انتي فيرس مجاني لعام 2013 ، فمع بداية العام الجديد  تم اصدار البرنامج باحدث نسخة لعام 2013 ، كما انه يعتبر من اكثر برامج الحماية استخداماً وتواجداً علي اجهزة الكمبيوتر ، اكثر ما يميز برنامج افاست بالاضافة الي تصميمه المميزة وتحديثاته المستمرة - انه لا يتسبب اطلاقاً في بطئ جهاز الكمبيوتر ! ، فـ هو لا يستهلك موارد الجهاز خلال عملية الحماية ، فيقوم بحماية جهازك بالكامل من الايميلات الضارة والتحميلات وغيراها وكل هذا بدون أن يبطئ الجهاز اطلاقاً ، ايضاً ما يجعل برنامج افاست علي رأس القائمة ان محركه الخاص بالفيروسات اصبح اكثر قوة في ايجاد الفيروسات.

رابط التحميل : اضغط هنا للتحميل


2/  برنامج Microsoft Security Essentials


برنامج مايكروسوفت Microsoft Security Essentials يحتل المركز الثاني في قائمة أفضل برامج الحماية المجانية لسنة 2013 ! ، اذا كنت قد جربت هذا البرنامج منذُ زمن بعيد ولم يعجبك فانصحك باعادة المحاولة ، فمنذُ مدة لم تكن مايكروسوفت تهتم بهذا البرنامج ولكن مع صدور ويندوز 8 ووجود هذا البرنامج كبرنامج اساسي لويندوز 8 وتأخر وصول النسخ من البرامج الاخري التي تدعم ويندوز 8 فقد قامت مايكروسوفت بدعم البرنامج والاهتمام به ، ولعلك ان كنت من مستخدمي ويندوز 8 ستجد ان هذا البرنامج موجود لديك واعتقد انه اعجبك.

رابط التحميل : اضغط هنا للتحميل

3/  برنامج AVG Anti-Virus Free 


 برنامج محترف مصمم بشكل مثالي يحميك من الفيروسات الحماية القصوى رغم خفته على الجهازوسهولة أستخدامه فهو لا يحتاج محترف لتشغيله ويعمل في الخلفيه لعدم أذعاجك والحصول على حمايه مستمره يعد من أفضل برامج الحمايه من الفيروسات وحاصل العديد من الجوائز. برنامج رائع يستحق التجربة والتحميل.

رابط التحميل : اضغط هنا للتحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تصميم :بويردن