الأربعاء، 14 أغسطس 2013

كيف تزيد سرعتك في الكتابة علي لوحة المفاتيح

هل أنت بطئ في الكتابة علي لوحة المفاتيح ؟ هل تقدمت لوظيفة و لم يتم قبولك لأن ليس لديك سرعة كافية تساعد علي إنجاز شئ ؟ اليوم درسنا بعنوان أسرار تفيدك لكي تزيد سرعتك في الكتابة علي لوحة المفاتيح ستجد أسرار تفيدك في عملية الكتابة لن أطيل عليكم فالنبدأ. 



استخدم يديك الإثنتين معاً :
إذا كنت تستخدم يد واحدة لإنجاز شئ ما ستجد أنك تضيع وقتاً كثيراً و ستشعر بملل من الكتابة لذلك أنصحك بأن تستخدم يديك الإثنتين معاً وفق قاعدة ( كمنت شسيب ) فقم بوضع يدك اليمني علي تلك الأزرار ( ك ، م ، ن ، ت ) و اليد اليسري علي ( ش ، س ، ي ، ب ).


لا تنظر إلي لوحة المفاتيح أثناء الكتابة : 
إذا كنت تنظر في لوحة المفاتيح أثناء الكتابة فهذا سوف يبطئ من سرعتك أثناء الكتابة و هذه عادة سيئة لمن يشتغلون في مهنة الطباعة و أنصحك بمجرد الكتابة لا تنظر إلي أسفل ولو جملة واحدة .



استخدم أدوات متوافقة : 
إذا كنت تريد زيادة في سرعة الكتابة علي لوحة المفاتيح عليك إختيار أفضل أداوت تناسبكم مثل لوحة مفاتيح مريحة للأيدي و كرسي مريح بالنسبة لك .


تدرب يومياً علي الكتابة : 
إذا كنت تريد احتراف شئ يجب عليك ممارسة هذا الشئ لذلك أنصحك بأن تتدرب يومياً لمدة 60 دقيقة علي الأقل حتي تحترف الكتابة علي لوحة المفاتيح و هذه موقع يمكنه مساعدتك في التدريب علي الكتابة باللغة العربية 10fastfingers و هذا الموقع لتدريب علي الكتابة باللغة الإنجليزية Typingtest .


هل استفدت من الموضوع ؟ شاركة مع أصدقائك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تصميم :بويردن