الاثنين، 24 مارس 2014

تحميل برنامج Your Uninstaller Pro 2014 كامل لحذف البرامج من جذورها

تحميل برنامج Your Uninstaller Pro 2014 كامل لحذف البرامج


السلام عليكم , في هذا الشرح احببت أن أصيب عصفورين بحجر واحد فمن خلال برنامج حذف البرامج من جذورها Your Uninstaller يمكنك حل مشكلة مستعصية جدّا وهي البرامج التي لا تقبل الحذف بعد التنصيب و أغلبها هي برامج للأختراق لهاذا أحببت تقديم برنامج Your Uninstaller pro كامل مع التفعيل للتحميل و تقديم حل لهذه المشكلة من خلال هذا البرنامج.

Your Uninstaller Pro 2014

هذا البرنامج هوّ من بين احسن برامج حدف البرامج و ازالتهم من جدورها حيث يبلغ عدد استخادمه الى اكثر من 2 مليون مستخدم على الانترنيت حول العالم . وهو متوافق مع جميع انواع اصدارات الويندوز المعروفة (Windows 7 – Windows Vista - Xp - Windows 8 و 8.1) .

Your Uninstaller Pro
صورة من البرنامج بعد التنصيب و التفعيل
من مميزات برنامج Your Uninstaller انه سهل الاستخدام حيث تستعمله مثل سلة المهملات Drag-Drop&Uninstall و تجد البرنامج قد اختفى و مع جميع ملفاته و الميزة الاخيرة و الرائعة انه يزيل ملفات التجسس كما قلت لكم سابقًا. البرنامج سهل للاستخدام و دالك لانه مصمم بطريقة سهلة جدا و سريعة حيث يمكن تستخديمه ادا كنت مبتدأ او محترف بسهولة تامة . حقيقة يستحقّ التجربة أنصكم به.


تحميل برنامج, Your Uninstaller pro, ماي ايجي, myegy, تنزيل, تحميل Your Uninstaller برابط مباشر , عربي, شرح, اخر اصدار, تحميل Uninstaller download free برنامج, برنامج لحذف البرامج المستعصية من جذورها كامل


هناك تعليقان (2):

  1. السلام عليكم اخي الكريم

    استفسار بسيط لو تكرمت
    انا سطبت برنامج افاست انتي فيروس وشيلته مره وسطبت بداله افيرا لان كان عندي مشكله في الجهاز وكنت فاكر ان السبب هو الجدار الناري ف الانتي فيروس المهم حاولت اني احذف برنامج افاست ده مش لاقيه خالص على الكنترول بانيل ولقيته في البروجرام فايل في ملف مساحته حوالي 400 ميجا ومش عارف اشيله وسطبت برنامج your uninstallerده وبرده ما ظهرش من ضمن البرامج اللي اقدر احذفها

    ردحذف
  2. شششششششششششششككككككككككككككككككككككككككراااااااااااااااااااااا

    ردحذف

تصميم :بويردن