الخميس، 16 يناير 2014

تحميل برنامج ccleaner 2014 مع شرح لجميع مميزاته

  • برنامج ccleaner هو من أكثر البرامج شهرة في مجال أزالة الملفات المؤفّة على الوندوز كذالك فهو يقوم بتسريع الحاسوب بما أن الملفّات المؤقّة هي ملفات تتسبب مع مرور الزمن في تراجع أداء الكمبيوتر و هي كذالك سبب لتهنيج الحاسوب. يستعمل الكثرون هذا البرنامج الشهير جدا و لاكن البعض لا يعرف أستخدام المزايا الموجودة في البرنامج و خاصة "المبتدئين" و هذا ما جعلني أقوم بهذا الشرح لتحميل برنامج ccleaner بأحدث أصدار لسنة 2014 مع شرح لبعض المميزات التي لا يعلمها الكثيرون من مستعمليه.

    تحميل برنامج ccleaner 2014 مع شرح لجميع مميزاته 


    بعض مميّزات برنامج ccleaner :

    • حسب موقع شركة البرنامج ، تم تحميل البرنامج واستخدامه من طرف أكثر من 80 مليون شخص عبر العالم. يمكنك استخدام البرنامج و البدء فى تنظيف جهازك من الملفات الغير ضرورية و التى ستوفر لك مساحة كبيرة من الهارد ديسك خاصتك حيث ان البرنامج يقوم بصيانة جهازك من نظام تشغيل و تنظيفه من الملفات الغير مرغوب فيها .
    • كما أن هذا البرنامج المجاني يزيل الملفات الغير مستخدمة ايضا من النظام و يخفف و يسرع الويندوز و يحرر قيمة مساحة القرص وينظف آثارك على الشبكة العنكبوتية وهو خالي من برامج التجسس والبرامج المشابهه..الثابث..
    أولا نقوم بتحميل أحدث نسخة من البرنامج من هنا :  Ccleaner


    الأن يمكنك مشاهدة هذا الشرح بالفيديو للبعض من المزايا الخاصة بالبرنامج والنصائح لتسريع الحاسوب من خلال هذا البرنامج مشاهدة طيّبة للجميع..


    نلتقي في شرح جديد أن شاء الله غدا , كما قلت هذا الشرح خصصته انا للمبتدئين فأذا أستفدت منه شارك شرح اليوم فلن تخسر شيئ و ستفيد الكثيرين...

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    تصميم :بويردن