الاثنين، 10 فبراير 2014

هل تعلم أن متصفّح Internet Explorer 11 هي أفضل متصفّح لهذا الشهر

هل تصدّقون أنّ برنامج Internet Explorer هو أحسن متصفّح لحدود الساعة , طبعا هذا خبر لن يصدّقه أي أحد و لاكن كشفت إحصائية لشركة Net applications، المتخصصة في تحليلات الويب، أن متصفح "إنترنت إكسبلورر" استطاع أن يحصل على نسبة الاستخدام الأكبر بين متصفحات الانترنت في الشهر الماضي و هو الأن في صدارة المتصفحّات عالميّا.


وتصدر إنترنت إكسبلورر قائمة المتصفحات الأكثر استخداما بنسبة 58.21 في المائة بزيادة 0.30 عن شهر ديسمبر الماضي وفقا لموقع، thenextweb.

طبعا هذه النتيجة منتظرة بالنسبة لي فقد تمّ تطوير متصفّح internet explorer ليصبح أكثر أحترافيّة و سلاسة في الأستعمال خاصة في النسخة 11 الأكثر من رائعة , و التي هيّ مجودة الأن على الوندوز 8.1 و 8 , لا يعني هذا أنه لا توجد به بعض النقائص كنقص الأضافات و عدم توافقه مع بعض الأضافات و لاكنّ هوّ في تحسّن ملحوظ مقارنة بالنسخ السابقة.

صورة من برنامج الأنترنت أكسبلورر الجديد

حل متصفح موزيلا فايرفوكس في المركز الثاني بنسبة 18.08 في المائة متراجعا عن ديسمبر الماضي بواقع 0.27 في المائة، فيما حل غوغل كروم في المركز الثالث بنسبة 16.28 في المائة، وجاء سفاري رابعا بنسبة 5.08 في المائة، يليه أوبرا بنسبة 1.28 %.

الأن الأكيد أنّ الكثيرون سيحاولون تجربة هذا البرنامج و مشاهدة التغييرات التي حصلت فيه و لاكن تبحث عن رابط التحميل أليس كذالك ! , طريقة تنصيب هذه النسخة أو تحديثها هوّ يكون عن طريق الـ Windows update فكلّ ما عليك أذا كنت تمتلك أي وندوز غير الوندوز 8 أو 8.1 هو الذهاب و عمل تحديث للوندوز و سيتمّ تنصيب هذه النسخة من الأنترنت أكسبلورر على حاسوبك .

أرجو أن تكون قد أستفدت من المعلومات التي قدّمتها لك اليوم من خلال هذه التدوينة على موقعنا تقنيات الأنترنت , لا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك أذا أستفدت منها و تريد نشرها, نلتقي في شرح مقبل أن شاء الله , دمتم في أمان الله...

هناك تعليق واحد:

تصميم :بويردن