الأحد، 28 يوليو 2013

افضل 4 اضافات مميزة لمتصفح فايرفوكس

أهلا و سهلا بكافّة الإخوة الأعضاء و الزوّآر في مدوّنة تقنيات الانترنت في هذا الموضوع احببت ان اقدم لكم بعض الاضافات الهامة والمفيدة جدا لمتصفح فايرفوكس الذي يعتبر متصفح مميز ومستخدم من قبل ملايين المستخدمين حول العالم. ومن افضل ما يميز الفايرفوكس هو الاضافات الرائعة التي يمكنك اضافتها للمتصفح والتي تجعل استخدام الفايرفوكس اسهل وافضل. لذلك سنقوم باستعراض افضل 4 اضافات مميزة وفريدة لمتصفح فايرفوكس يمكنك تجربتها. 


تذكر ان كثرة الاضافات المثبتة علي المتصفح قد تسبب بطئ في التصفح وتهنيج في متصفح الفايرفوكس بشكل عام لانها تستهلك جزء من الرام لذلك يجب عليك دائماً الابقاء علي الاضافات الهامة والتي تقوم باستخدامها وحذف وازالة الاضافات التي لا تقوم باستخدامها.

الإضافة الأولى : Thumbnail Zoom


اضافة Thumbnail Zoom تُمكنك من مشاهدة الصور المصغرة بدون النقر عليها من المواقع الشهيرة كجوجل وامازون وتويتر وغيرها. من الاضافات المميزة ايضاً. 

( تحميل الاضافة )

الاضافة الثانية : DownThemAll


اضافة DownThemAll هي اضافة لاداة تحميل الملفات من الانترنت مدمجة مع الفايرفوكس. ولكنها تسمح لك بتحميل كل الروابط الموجودة داخل صفحة انترنت بسهولة وبضغطة واحدة.


الاضافة الثالثة : Video DownloadHelper


اضافة Video DownloadHelper تسمح لك بتحميل اي فيديو من مواقع مشاركة الفيديو الشهيرة. وايضاً يمكنك تحويل صيغة الفيديو الي اي صيغة تريد.


الاضافة الرابعة : Stratiform


اضافة Stratiform مميزة للغاية حيث تُمكنك من تغيير شكل الفايرفوكس ولون الفايرفوكس بشكل رائع ومميز وسهولة فائقة. بحيث تتحكم في كل الالوان سواء شريط العنوان بالاعلي والشكل العام والايقونات وغيرها. بحيث تقوم انت بتصميم الفايرفوكس مرة اخري حسب ما يناسبك انت من الوان. اضافة مميزة. 


الى هنا يكون انتهى شرحنا لليوم ارجوا ان شكون قد نال اعجابكم و رضاكم انتظرونا في المزيد من الشروحات الرائعة الاخرى ان شاء الله ...


هناك تعليق واحد:

تصميم :بويردن