الثلاثاء، 30 يوليو 2013

أفضل 5 اضافات لمتصفح جوجل كروم 2013

أهلا و سهلا بكافّة الإخوة الأعضاء و الزوّآر في مدوّنة تقنيات الانترنت في هذا الموضوع احببت ان اقدم لكم بعض الاضافات الهامة والمفيدة جدا لمتصفح جوجل كروم الذي يعتبر متصفح مميز ومستخدم من قبل ملايين المستخدمين حول العالم. ومن افضل ما يميز جةوجل كروم هو سرعته و الاضافات الرائعة التي يمكنك اضافتها للمتصفح والتي تجعل استخدام الفايرفوكس اسهل وافضل. لذلك سنقوم باستعراض افضل 5 اضافات مميزة وفريدة لمتصفح فايرفوكس يمكنك تجربتها. 


أفضل 8 اضافات لمتصفح جوجل كروم 2013

الاضافة الأولى : New Tab Page

هذي الاضافة تقوم بتعديل صفحة التاب في الكروم لجعلها تبدو مثل قوقل ناو, وتضيف ادوات للطقس, الاخبار, شريط بحث قوقل, والطلب السريع.



الإضافة الثانية : Currently

تحل محل كل شي على صفحة التاب الجديدة مع ساعة كبيرة وتوقعات الطقس لخمسة ايام, يمكنك تعديل لون الخلفية وغيرها, هناك زر الشبكة بالاسفل للعودة الى صفحة التاب الافتراضية.


الإضافة الثالثة : Hover Zoom

بهذه الاضافة يمكنك تكبير اي صورة على الانترنت لتراها بحجمها الاصلي بمجرد وضع مؤشر الماوس على الصورة المراد تكبيرها.



الإضافة الرّبعة : Web of  Trust
تعطيك أريحية كاملة لنقر على الروابط بدون القلق والشك من الوقوع في شرك المواقع المشبوهة فهي تعطيك ماهي السمعة الأفتراضيّة للموقع التي تزيرها و تحذرك من المواقع المشبوهة 



الاضافة الخامسة : Personal Blocklist

إذا كان لديك أطفال وتخاف عليهم من المواقع غير الآمنة فستفيدك هذه الإضافة, من خلالها تستطيع تحديد المواقع التي لا تريد لطفلك المرور عليها.


الى هنا يكون انتهى شرحنا لليوم ارجوا ان شكون قد نال اعجابكم و رضاكم انتظرونا في المزيد من الشروحات الرائعة الاخرى ان شاء الله ...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تصميم :بويردن