الجمعة، 28 مارس 2014

كيف تسترجع الملفات المجدوفة من حاسوبك حتى بعد الفورمات

السلام عليكم , في هذه التدوينة الجديدة أقدّم لكم شرح حصري عن طريقة أسترجاع الملفّات المحدوفة من على حاسوبك حتّى بعد قيامك بفورمات له , هل تصدّق , نعم هذا صحيح , فهذا أصبح ممكن و بجودة عالية جدّا و يمكنك أسترجاع أغلب الملفّات المحذوفة هذا أذا لم مقل كلّ الملفّات.



مع برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Professional لا شيئ مستحيل وهو ما سنراه في هذا الشرح الحصري على موقع الحل , أذن لن أطيل عليكم أكثر دعني أولا أعرّفكم على خصائص برنامج EaseUS Data Recovery و نوع الملفّات التي يمكنكم أسترجاعها من خلال هذا البرنامج الرّائع.

لأثبت لكم مدى فاعليّة البرنامج قررت القيام بشرح و أقوم بأسترجاع بعض الملفّات المحدوفة من على حاسوبي الشخصي , أن أستفدت من هذا الشرح لا تبخل علينا بمشاركة الشرح مع أصدقائك و كل من يحتاج مساعدة.

الموقع الرّسمي للبرنامج : www.easeus.com/datarecoverywizard
تاريخ الأصدار لهذه النسخة : 28/03/2014
ترخيص الأستعمال : تجريبي
حجم البرنامج : 4.75 ميغا

أول خطوة بعد التنصيب نقوم بفتح البرنامج و نتّبع الصورة الموجودة في الأسفل , أخي و أحتي أتبعو الخطوات كما هيّ مبيّنة في الأسفل لكي تسترجعوا ملفّاتكم بالطريقة الصحيحة.

بدأ على بركة الله تعالى : 

1/ أول خطوة نقوم بأختيار Partition Recovery : 


2/ الأن نقوم بأختيار نوع الملفّات التي نريد أسترجعها , نصيحة أخي قم بأزالة العلامة على Other لأنّها ستقوم بأسترجاع ملفّات غير مفيدة في أغلب الأحيان.


3/ بعد ذالك قم بأختيار القرص الذي تريد أسترجاع الملفّات من عليه و هذه الخصيّة جيدّة جدّا بما انّها ستمكّنك من أسترجاع الملفّات على القرص الصلب أو الفلاش ديسك أو أي قرص أخر..


4/ الأن كل ما عليك الأنتظار الى حين أنتهاء البرنامج من البحث عن الملفّات التي يمكن أسترجاعها و هذه العملّية يمكن تأخذ وقت طويل نسبيّا يصل على ساعة و نصف......


5/ المزيد من الصبر ........... حروح أعمل شاي و أرجع هههه .......


6/ تمام , هكذا نكون قد أنتهينا , نقوم الأن بأختيار الملفّات التي نريد أسترجاعها و التي سيظهرها لك البرنامج كما هوّ مبيّن في الصورة و بعد ذالك نقوم بالضغط على كلمة Recover في الأسف و ألف ألف مبروك عليك ....


7/  إلى هنا يكون أنتهى شرحنا لليوم أرجو من صميم القلب أن تكون قد أستفدت من هذا الشرح و أسترجعت ملّفاتك التي مسحت عن طريق الخطئ , أخيرا لم يبقى لي الى ان اشكركم على حسن المتابعة لموقع الحل , رابط تحميل البرنامج موجود في أسفل .

تحيّات أدارة موقع الحل ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تصميم :بويردن