الخميس، 28 مارس 2013

تويتر سيطلق خدمة الموسيقى في وقت لاحق من هذا الشهر

تويتر سيطلق خدمة الموسيقى في وقت لاحق من هذا الشهر

سيقوم تويتر بإطلاق تطبيق الموسيقى الخاص في وقت لاحق من هذا الشهر، بعد استحواذه على خدمة اكتشاف محب الموسيقى We Are Hunted في أواخر العام الماضي، وفقا لتقرير صادر عن سي نت.
وتتجه خدمة We Are Hunted الى الفنانين والمسارات، مما يتيح للمستخدمين دفق الموسيقى ومشاركة التوصيات من خلال تطبيقات الكمبيوتر والجهاز اللوحي وموقع الويب. كما أن جزء من استراتيجية تويتر هي إعادة التركيز على المنتجات الإعلامية المحددة، وسيتم إطلاق تطبيق الموسيقى الخاص بتويتر لأجهزة نظام التشغيل iOS، ووفقا لموقع CNET، يسمح التطبيق للمستخدمين بمتابعة الفنانين والأغاني المفضلة لديهم ومشاركة التوصيات مع الأصدقاء.

يقوم الموظفون في We Are Hunted بإرسال تغريدات تجريبية باستخدام “هاشتاغ” hashtag #nowplaying من مدة شهر. وقد شمل التطبيق التجريبي جولة قصيرة، وروابط إلى “الاقتراحات” و الى  popular والى قسم الفنانين الناشئين. كما أن تتبع الفنان والتطبيق يحضر السيرة الذاتية الخاصة بالسحابة الصوتيةSoundcloud  بالإضافة الى معاينات المسار على متجر “اي تيونز”.

إن الموسيقى هي واحدة من الأنواع الأكثر قوة في تويتر، مع 7 من بين أكبر 10 فنانين في صناعة الموسيقى. جاستن بايبر التي تفوقت مؤخرا على “لايدي غاغا” في الصدارة مع 35.9 مليون متتبع. “غاغا” لديها 35 مليون متتبع، تليها كاتي بيري 33.5 مليون متتبع مع ريهانا 28.8 مليون متتبع. تحتوي الموسيقى في تويتر على قطاع موسيقى رقمي تنافسي جدا مع جمهور متحمس، ولكن القليل من الخدمات – حتى في نطاق سبوتيفاي مع مشتركيها الذين يدفعون والبالغ عددهم 6 ملايين – تحقق النجاح في كسب الارباح وإرضاء الفنانين معا.

وقد قام تويتر بصقل نموذجه التجاري، من خلال طرح ترويج الميول، وترويج التغريدات وترويج الحسابات، ومن الممكن أن يكون تويتر قادرا على الاستفادة من حجمه الكبير وشبكة خدمات الطرف الثالث من أجل توليد الإيرادات من مبيعات التذاكر أو التنزيلات المدفوعة. ولكن تويتر قد رفض التعليق في هذا الشأن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تصميم :بويردن